السوداني يوجه بالإسراع في تنفيذ مشروع المجمع الحكومي في الأنبار
ايجي ناو EgyNow
2024-4-24T17:12:10+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : السوداني يوجه بالإسراع في تنفيذ مشروع المجمع الحكومي في الأنبار، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي بغداد المركز الخبري الوطني وجه رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، اليوم الاربعاء، بالإسراع في تنفيذ مشروع المجمع الحكومي الجديد في .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


بغداد/ المركز الخبري الوطني وجه رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، اليوم الاربعاء، بالإسراع في تنفيذ مشروع المجمع الحكومي الجديد في الأنبار.

وذكر المكتب الإعلامي لرئيس الوزراء في بيان، تلقاه/ المركز الخبري الوطني/ أن “السوداني أجر ، زيارة ميدانية إلى مشروع تنفيذ المجمع الحكومي الجديد الواقع غرب الرمادي، مركز محافظة الأنبار”.

وأضاف البيان، أن “السوداني اطلع على سير الأعمال الجارية، ونسب الإنجاز”، موجها بالإسراع في التنفيذ، وعدم الإخلال بالمواصفات اللازمة المثبتة في العقد”.

وأوضح أن “المجمع شيد على أرض مساحتها الإجمالية 400 دونم، ويضمّ العديد من المباني الحكومية، ومحطة كهرباء، وقاعة للمؤتمرات، فضلاً عن مشاريع للبنية التحتية من (مجاري، وماء، وكهرباء وإنارة، واتصالات).

ووجه السوداني وزارة الصحة بإكمال متطلبات تنفيذ مشروعي إنشاء مستشفى نسائية وأطفال سعة 200 سرير في قضاء الفلوجة، ومستشفى سعة 100 سرير في قضاء الخالدية.

وأطلع رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني في وقت سابق، على أعمال إعادة تأهيل مستشفى الرمادي، التي تعرضت للتدمير إبان سيطرة تنظيم داعش الإرهابي على محافظة



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل السوداني يوجه بالإسراع في تنفيذ مشروع المجمع الحكومي في الأنبار،وتم نقلها من المركز الخبري الوطني نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار