أمسية فلكية في متحف الطفل غدا
ايجي ناو EgyNow
2024-4-24T16:57:56+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : أمسية فلكية في متحف الطفل.. غدا ، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي 04 34 م الأربعاء 24 أبريل 2024 كتب محمد شاكر ينظم مركز الطفل للحضارة والإبداع متحف الطفل ، .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


04:34 م الأربعاء 24 أبريل 2024

كتب- محمد شاكر:

ينظم مركز الطفل للحضارة والإبداع (متحف الطفل)، أمسية علمية فلكية غدا الخميس، تهدف إلى تعزيز الثقافة الفلكية والاهتمام بعلوم الفلك والفضاء لدي النشء والشباب.

وذلك بالتعاون مع المعهد القومي للبحوث الفلكية والجيوفيزيقية برئاسة دكتور طه رابح، تبدأ الامسية من الساعة 8 حتى 10 مساء بمقر متحف الطفل بمصر الجديدة.

وقال الدكتور نبيل حلمي رئيس مجلس إدارة جمعية مصر الجديدة، إن الفعالية تأتي انطلاقا من دور الجمعية التابع لها متحف الطفل في تعزيز الوعي والتثقيف الفلكي ونشر المعرفة بعجائب الفضاء والكون، من خلال تنظيم المحاضرات وورش العمل التعليمية والندوات المتخصصة للأطفال والنشء في مجال علوم الفلك والفضاء.

كما كشف «حلمي» عن فتح مركز العلوم وإتاحته للزوار مساء غدا الخميس، لإثراء التجربة التعليمية وتكاملها ، لافتا إلى أن مركز العلوم يقدم شرحا مبسطا وتفاعليا لكثير من الموضوعات المرتبطة بعلوم الفلك.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل أمسية فلكية في متحف الطفل.. غدا ،وتم نقلها من مصراوي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار