جامعة عفت بالمملكة العربية السعودية تكرم الإعلامي عمرو الليثي
ايجي ناو EgyNow
2024-4-24T16:51:48+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : جامعة عفت بالمملكة العربية السعودية تكرم الإعلامي عمرو الليثي، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي جامعة عفت بالمملكة العربية السعودية تكرم الإعلامي عمرو الليثيطباعةأعجبك الموضوع؟سجّل إعجابك بصفحتنا على فيسبوك لتحصل على المزيد .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


جامعة عفت بالمملكة العربية السعودية تكرم الإعلامي عمرو الليثي طباعة أعجبك الموضوع؟ سجّل إعجابك بصفحتنا على فيسبوك لتحصل على المزيد أنا معجب بالشروق بالفعل، لا تظهر هذه الرسالة مرة أخرى . نشر في: الأربعاء 24 أبريل 2024 - 4:46 م | آخر تحديث: الأربعاء 24 أبريل 2024 - 4:46 م

أقامت جامعة عفت بالمملكة العربية السعودية، احتفالية خاصة صباح اليوم الاربعاء لتكريم الإعلامي د. عمرو الليثي، أهدته الجامعة درعها إلى عمرو الليثي تقديراً لمشواره المهني، ودوره علي المستوى الإعلامي والثقافي والتنويري، ودعمه الكبير للأنشطة التنموية والخيرية.

تسلم الليثي درع التكريم من الدكتورة هيفاء رضا رئيسة الجامعة في حضور عدد كبير من القامات العلمية والثقافية والرموز الإعلامية، وأعرب عن سعادته بالتكريم من الجامعة العريقة بالمملكة العربية السعودية، والتي يعتبرها صرحًا تنويريا وتعليميا وثقافيا يفتخر به الجميع.

خدمة الشروق للرسائل القصيرة SMS.. اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة قد يعجبك أيضا


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل جامعة عفت بالمملكة العربية السعودية تكرم الإعلامي عمرو الليثي،وتم نقلها من بوابة الشروق نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار