روشتة طبية هيئة الدواء تقدم 4 نصائح في حالة الإصابة بالإجهاد الحراري
ايجي ناو EgyNow
2024-4-24T15:24:45+03:00

اخبارالمنوعات، يصاب الشخص بالإجهاد الحراري عندما لا يستطيع الجسم تعويض فقدان السوائل والملح بسبب .،روشتة طبية هيئة الدواء تقدم 4 نصائح في حالة الإصابة بالإجهاد الحراري،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالي«روشتة طبية».. هيئة الدواء تقدم 4 نصائح في حالة الإصابة بالإجهاد الحراريفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


يصاب الشخص بالإجهاد الحراري عندما لا يستطيع الجسم تعويض فقدان السوائل والملح بسبب التعرق، ويمكن أن يحدث الإجهاد الحراري لأي شخص، ولكنه أكثر شيوعًا في الأشخاص الذين يمارسون الرياضة في الحار، أو الذين يعملون في بيئة حارة، أو الذين يعانون من حالات طبية معينة.

وأعلنت هيئة الدواء المصرية، ضمن النصائح الطبية التي تقدمها للمواطنين، أن أعراض الإجهاد الحراري هي:

* الصداع

* الدوخة

* الدوار

* الغثيان

* القيء

* التعب

* سرعة ضربات القلب

* ضيق التنفس

* احمرار الوجه

* التعرق الشديد

* الجفاف

* فقدان الوعي

ونصحت الهيئة أنه في حالة الشعور بأي من هذه الأعراض، ضرورة تبريد الجسم، والحصول على راحة فورية عن طريق الانتقال إلى مكان بارد، وشرب الكثير من السوائل، ووضع كمادات باردة على الرأس والرقبة، وفى حالة عدم تحسن الحالة يجب التوجه لأقرب طبيب.

ً
بعد وصول درجات الحرارة 42.. الأرصاد تحذر من التعرض المباشر للشمس

«الأرصاد» تحذر من ارتفاع درجات الحرارة.. طرق الوقاية من ضربات الشمس



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل «روشتة طبية».. هيئة الدواء تقدم 4 نصائح في حالة الإصابة بالإجهاد الحراري،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار