أبلة فاهيتا تعلن موعد حفل زفافها ومتابعون الأرملة الستينية اتجوزت وإحنا لا
ايجي ناو EgyNow
2024-4-24T14:32:16+03:00

اخبارالمنوعات، الأربعاء 24 أبريل 2024 02 31 م نشر حساب أبلة فاهيتا على .،أبلة فاهيتا تعلن موعد حفل زفافها ومتابعون الأرملة الستينية اتجوزت وإحنا لا،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليأبلة فاهيتا تعلن موعد حفل زفافها.. ومتابعون: الأرملة الستينية اتجوزت وإحنا لافي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الأربعاء 24/أبريل/2024 - 02:31 م

نشر حساب أبلة فاهيتا على انستجرام، منشورا ساخرا، موضحا موعد كتب كتابها، الذي اختير له يوم يوم 1 مايو في أبو ظبي.

ووعدت أبلة فاهيتا جمهورها بالمزيد من التفاصيل قريبًا، مما تسبب في موجة تعليقات طريفة حول زواج الأرملة الستينية، وعن تخطيها لوفاة زوجها السابق أخيرًا بجانب التهنئة التي انهالت عليها من متابعيها.

وجاء في المنشور: كتب كتابي في أبو ظبي يوم 1 مايو.. التفاصيل قريب.

أبلة فاهيتا تعلن عن موعد حفل زفافها

ونشرت أبلة فاهيتا صورة لها بفستان الزفاف الأبيض، ووضعت عليها أغنية فرحة للفنان محمود العسيلي التي ترتبط في الغالب بالمناسبات السعيدة.

وتفاعل مستخدمو السوشيال ميديا مع منشورها بشكل كبير، حيث علق أحدهم مازحًا: فكرتها ذكرى وفاة المرحوم، أخيرا اتجوزتي بعد المرحوم يارب تتهدي بقى.

بينما علق آخر قائلا: الأرملة الستينية تزوجت، وأنا العشريني لسه اعزب.

وعلقت أخرى قائلة: مبروك يا أبلة، مين العريس؟ وائل الكافوري ولا مين؟

بينما مازحتها أخرى قائلة: مبروك يا فوفا، هي دي الجوازة الكام؟

أبلة فاهيتا أبلة فاهيتا

من هي أبلة فاهيتا؟

أبلة فاهيتا هي شخصية ساخرة، يقدمها شاب، يحاول البقاء غير معروف للحفاظ على سحر شخصيات الأبلة وعائلتها، فهي أرملة مستقلة بنفسها بعد موت زوجها المرحوم، وتعول ابنتها كارو أو كركورة البالغة من العمر 5 سنوات، وإبنها الرضيع بودي، وكان أول ظهور لها في عام 2011 بڤيديو أبلة فاهيتا على يوتيوب، وانضمت فيما بعد لشبكة تلفزيون سي بي سي في عام 2015 ببرنامج كوميدي يسمى لايف من الدوبلكس، لتعويض غياب البرامج الساخرة من شاشة القناة وأتمت 6 مواسم من البرنامج حتى عام 2019، ثم انتقلت لقناة أون في عام 2020 لتقديم الموسم السابع.

من هو صاحب صوت أبلة فاهيتا؟

وتداول الجماهير العديد من الافتراضات عن صاحب شخصية أبلة فاهيتا، فانتشرت شائعات فيما سبق أن صاحب الصوت وهو الإعلامي خالد منصور، وتم توجيه الإشاعات فيما بعد إلى أخيه، ولكنها استقرت في النهاية على أن صاحب صوت أبلة فاهيتا وهو حاتم الكاشف، شاب درس في الجامعة الأمريكية بالقاهرة وبعدها سافر إلى الولايات المتحدة لدراسة الإخراج والسينما.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل أبلة فاهيتا تعلن موعد حفل زفافها.. ومتابعون: الأرملة الستينية اتجوزت وإحنا لا،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار