ارتفاع الطلب على سيارات فولفو خلال الربع الأول من 2024
ايجي ناو EgyNow
2024-4-24T13:52:09+03:00

اخبارالمنوعات، الأربعاء 24 أبريل 2024 01 50 م قالت شركة صناعة السيارات .،ارتفاع الطلب على سيارات فولفو خلال الربع الأول من 2024،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليارتفاع الطلب على سيارات فولفو خلال الربع الأول من 2024في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الأربعاء 24/أبريل/2024 - 01:50 م

قالت شركة صناعة السيارات السويدية فولفو للسيارات، اليوم الأربعاء، إنها تتوقع طلبًا جيدًا على سياراتها هذا العام بعد ارتفاع مبيعات الوحدات في الربع الأول، على الرغم من أن أرباح التشغيل جاءت دون التوقعات بسبب انخفاض الإيرادات والخسائر في أعمالها في بولستار.

ارتفاع الطلب على سيارات فولفو 

وحسب ما ذكرته وكالة أنباء رويترز، قالت فولفو إن الدخل التشغيلي ebit للربع الأول انخفض إلى 4.7 مليار كرونة سويدية، 434.78 مليون دولار، من 5.1 مليار كرونة قبل عام بعد انخفاض المبيعات بسبب سعر صرف أجنبي سلبي وانخفاض مبيعات عقود التصنيع.

وكان هذا أقل من الإجماع الذي أشار إليه بنك جيه بي مورجان، والذي كان يتوقع أن يصل الدخل التشغيلي إلى 5.93 مليار كرونة، ومع ذلك، ارتفع دخل التشغيل المعدل، الذي يستثني المشاريع المشتركة والشركات الزميلة والمشاريع غير المتكررة، بنسبة 8% إلى 6.8 مليار كرونة، 629.27 مليون دولار.

نمو مبيعات فولفو 

وقال جيه بي مورجان في إشارة إلى مبيعات الوحدات: بشكل عام، إنها بداية جيدة للعام الذي سجلت فيه فولفو نموًا في المبيعات برقم مزدوج واستمرت في زيادة إنتاج EX30.

بينما أوضح الرئيس التنفيذي، جيم روان في بيان: نتوقع أن يظل الطلب على سياراتنا قويًا في الأرباع القادمة بما يتماشى مع توجيهاتنا لنمو حجم مبيعات العام بأكمله بنسبة 15% على الأقل.

فيما أعرب روان عن ثقته في قدرة الشركة على تحقيق هوامش ربح عالية للسيارات الكهربائية (EV) والاستمرار في مسار مربح على الرغم من المشاكل التي تواجهها الصناعة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل ارتفاع الطلب على سيارات فولفو خلال الربع الأول من 2024،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار