الإثنين القادم انطلاق الدفعة 14 من مساعدات الأوقاف لـ أهالي غزة
ايجي ناو EgyNow
2024-4-24T12:48:20+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : الإثنين القادم.. انطلاق الدفعة 14 من مساعدات الأوقاف لـ أهالي غزة، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي أعلنت وزارة الأوقاف اليوم الأربعاء 24 أبريل 2024 أن يوم الإثنين القادم، تنطلق الدفعة 14 من قافلة مساعدات الأوقاف لأهل غزة، التي تبلغ نحو .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


أعلنت وزارة الأوقاف اليوم الأربعاء 24 أبريل 2024 أن يوم الإثنين القادم، تنطلق الدفعة 14 من قافلة مساعدات الأوقاف لأهل غزة، التي تبلغ نحو 40 طنا من السلع الغذائية من صكوك الإطعام.

الدفعة الرابعة عشرة من مساعدات الأوقاف لـ غزة الدفعة الرابعة عشرة من مساعدات الأوقاف لـ غزة

انطلاق الدفعة الثالثة عشرة من مساعدات الأوقاف لغزة

يذكر أن وزارة الأوقاف المصرية، جهزت الدفعة الثالثة عشرة من مساعدات الأوقاف لغزة، بواقع 20 طنًّا من السلع الغذائية من مشروع صكوك الإطعام صباح اليوم الأربعاء 24 أبريل 2024، لتسليمها لأهالينا في غزة، وذلك عبر الأحمر بمحافظة شمال .

الدفعة الرابعة عشرة من مساعدات الأوقاف لـ غزة الدفعة الرابعة عشرة من مساعدات الأوقاف لـ غزة

قافلة المساعدات الإنسانية لـ أهالينا في غزة

وانطلقت قافلة المساعدات الإنسانية من وزارة الأوقاف لمساعدة أهالينا في غزة، وذلك في إطار جهود الدولة المصرية في مساعدة أهالي غزة، وفي إطار الدور الاجتماعي والإنساني لوزارة الأوقاف المصرية.

ً«الأوقاف» ترسل قافلة جديدة لأهالي غزة.. 20 طن سلع غذائية من صكوك الإطعام

«زراعة النواب» تهاجم هيئة الأوقاف وتطالبها بتنفيذ سياسات الرئيس ومراعاة البعد الاجتماعي للمواطنين

طرق التبرع لـ مشروع صكوك الإطعام التابع لوزارة الأوقاف



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الإثنين القادم.. انطلاق الدفعة 14 من مساعدات الأوقاف لـ أهالي غزة،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار