شروط الحصول على المعاش المبكر وفقا لقانون التأمينات الاجتماعية
ايجي ناو EgyNow
2024-4-24T12:20:07+03:00

اخبارالمنوعات، تناولت اللائحة التنفيذية لقانون التأمينات الاجتماعية والمعاشات، كيفية حصولك على المعاش .،شروط الحصول على المعاش المبكر وفقا لقانون التأمينات الاجتماعية،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليشروط الحصول على المعاش المبكر وفقا لقانون التأمينات الاجتماعيةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


تناولت اللائحة التنفيذية لقانون التأمينات الاجتماعية والمعاشات، كيفية حصولك على المعاش المبكر، والضوابط التى أقرها القانون للحصول على معاش تأمين الشيخوخة والعجز والوفاة. المصدر:صوت الأمةشروط الحصول على المعاش المبكر وفقا لقانون التأمينات الاجتماعية

ونص القانون على أن الحصول على المعاش المبكر يعنى انتهاء عمل أو نشاط المؤمن عليه، قبل تجاوزه سن الشيخوخة أو العجـز أو الوفاة، ما يعطى العامل الحـق فى معاش لا يقل عن 50 % من أجر أو دخل التسوية الأخير، وبمـا لا يقـل عن 65 %  من الحد الأدنى لأجر الاشتراك فى تاريخ استحقاق المعاش.

وفي حالة توافر هذه الشروط يمكن التقدم بطلب صرف، مع شرط أداء جميع المبالغ المستحقة على المؤمن عليه والخاصة بمدد الاشـتراك أو القيمـة الحاليـة للأقـساط المستحقة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل شروط الحصول على المعاش المبكر وفقا لقانون التأمينات الاجتماعية،وتم نقلها من صوت الأمة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار