اربكان حزب الحركة القومية سبب خسارة أردوغان للبلديات
ايجي ناو EgyNow
2024-4-24T10:36:04+03:00

عربي ودولي، أنقرة زمان التركية قال زعيم حزب الرفاه من جديد فاتح أربكان، إن حزب الحركة .،اربكان حزب الحركة القومية سبب خسارة أردوغان للبلديات،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالياربكان: حزب الحركة القومية سبب خسارة أردوغان للبلدياتفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أنقرة (زمان التركية)- قال زعيم حزب الرفاه من جديد فاتح أربكان، إن حزب الحركة القومية كان سبب خسارة حزب العدالة والتنمية الحاكم في بعض المناطق، خلال الانتخابات البلدية.

وردا على أسئلة الصحفيين في البرلمان، قال أربكان بشأن الادعاءات بأن تقديم حزب الرفاه من جديد مرشحين في الانتخابات البلدية كان محاولة لجعل حزب العدالة والتنمية، يخسر: “نحن لم نجعلهم يخسرون”، وقال: “الفارق في النقاط أعلى بكثير من أصواتنا، وفي بعض الأماكن، خسر حزب الحركة القومية أمام حزب العدالة والتنمية”.

واستطاع حزب الشعب الجمهوري المعارض الفوز بغالبية البلديات في تركيا لأول مرة، وحل حزب الرفاه من جديد في المركز الثالث، وفقد حزب العدالة والتنمية العديد من البلديات في الانتخابات الأخيرة.

وأضاف: “في يوزغات وأديامان وكيلس، لم يكن لدينا مثل هذا التأثير في أي مكان آخر”.

وردا على سؤال “هل كان الوضع سيتغير لو لم يقدم الرفاه مرشحا في إسطنبول؟”، قال أربكان “الوضع لن يتغير، هناك فارق 11 نقطة”، وعلى سؤال “هل التقيت الرئيس د أردوغان بعد الانتخابات؟”، قال: “لا، لم نلتقي قط”.

وردا على: هل أنتم في تحالف الشعب -الحاكم- الآن؟، قال:”أعتقد أننا لسنا كذلك، هذا ما يقولونه، لقد كنا دائمًا على مسار الرؤية الوطنية، بنسبة لنا الصواب صواب والباطل خطأ، وسنستمر في فعل الشيء نفسه، ولكن عندما وصل الحا إلى حد القول لنا “لا تصفوا الخطأ بأنه خطأ،- وقولو- كل شيء على ما يرام، لم نتمكن من التوافق”.

وعندما سُئل فاتح أربكان عن الموقف الذي سيتخذه حزب الرفاه في مداولات “الدستور الجديد”، أجاب: “نحن بحاجة إلى أن نرى ما يريدون القيام به، وتقييم ونتخذ قرارًا وفقا لذلك.”



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل اربكان: حزب الحركة القومية سبب خسارة أردوغان للبلديات،وتم نقلها من الزمان التركية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار