موعد انتهاء الموجة الحارة انخفاض 6 درجات مئوية في ذلك اليوم
ايجي ناو EgyNow
2024-4-24T09:41:18+03:00

اخبارالمنوعات، تشهد البلاد موجة من الحرارة والارتفاع الكبير في معدلاتها على أغلب الأنحاء، إذ تصل .،موعد انتهاء الموجة الحارة انخفاض 6 درجات مئوية في ذلك اليوم،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليموعد انتهاء الموجة الحارة.. انخفاض 6 درجات مئوية في ذلك اليومفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


تشهد البلاد موجة من الحرارة والارتفاع الكبير في معدلاتها على أغلب الأنحاء، إذ تصل إلى 43 في بعض المدن والمحافظات، لذا ينتظر الجميع موعد انتهاء الموجة الحارة.

وكشفت هيئة الأرصاد الجوية، في بيان لها، موعد انتهاء الموجة الحارة وبداية انخفاض درجات الحرارة على أغلب الأنحاء.

موعد انتهاء الموجة الحارة

وتشهد البلاد انخفاض في درجات الحرارة بداية من الجمعة المقبلة الموافق 26 أبريل الجاري، وذلك بقيم تتراوح من 4 إلى 6 درجة على شمال البلاد حتى شمال الصعيد.

ومن المتوقع سقوط أمطار متوسطة ورعدية أحيانًا على مناطق من سلاسل جبال البحر الأحمر وجنوب ووسط وجنوب الصعيد، كما نشهد نشاطًا للرياح على أغلب الأنحاء على فترات متقطعة.

درجات الحرارة الجمعة

- القاهرة الكبرى والوجه البحري: العظمى 32 درجة والصغرى 18 درجة.

- السواحل الشمالية: العظمى 22 درجة والصغرى 16 درجة.

- جنوب سيناء: العظمى 36 درجة والصغرى 23 درجة.

- شمال الصعيد: العظمى 35 درجة والصغرى 18 درجة.

- جنوب الصعيد: العظمى 42 درجة والصغرى 26 درجة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل موعد انتهاء الموجة الحارة.. انخفاض 6 درجات مئوية في ذلك اليوم،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار