الأرصاد تحذّر من أعلى درجة حرارة في الربيع اليوم تجنبوا أشعة الشمس
ايجي ناو EgyNow
2024-4-24T08:20:57+03:00

اخبارالمنوعات، كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، عن أنّ أجواء اليوم شديدة الحرارة على الأنحاء كافة .،الأرصاد تحذّر من أعلى درجة حرارة في الربيع اليوم تجنبوا أشعة الشمس،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالي«الأرصاد» تحذّر من أعلى درجة حرارة في «الربيع» اليوم: تجنبوا أشعة الشمسفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، عن أنّ أجواء اليوم شديدة الحرارة على الأنحاء كافة منذ ساعات الصباح الأولى، حيث تسجل العظمى على القاهرة الكبرى 41 درجة مئوية، وتصل إلى 43 على جنوب البلاد.

تجنبوا أشعة الشمس

وطالبت هيئة الأرصاد الجوية، المواطنين بتجنب التعرض لأشعة الشمس المباشرة، والإكثار من تناول السوائل الباردة والمياه في الفترة من 10 صباحا حتى 4 عصرا، موضحة أنّ اليوم الأربعاء هو ذروة الموجة شديدة الحرارة.

أعلى درجة حرارة فى فصل الربيع

وأضافت الأرصاد الجوية في تقرير صادر عنها، أنّ البلاد تسجل اليوم أعلى درجة حرارة، حيث تصل إلى 43 على بعض المدن والمحافظات، حيث تتعرض البلاد لتأثير كتلة هوائية جنوبية شديدة الحرارة، تتزامن مع مرتفع جوي في طبقات الجو العليا، مع تأثير هبوب رياح جنوبية غربية تزيد حرارة الجو وتستمر حتى ساعات المساء الأولى.

وأكدت الأرصاد، أنّ محافظات جنوب الصعيد ستظل تعاني من ارتفاع درجات الحرارة الشديد حتى منتصف الأسبوع المقبل، في حين يتراجع تأثير الكتل الصحراوية مساء الغد على محافظات شمال البلاد والقاهرة الكبرى ومدن القناة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل «الأرصاد» تحذّر من أعلى درجة حرارة في «الربيع» اليوم: تجنبوا أشعة الشمس،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار