دراسة يعاني معظم الناجين من السرطان في سن العمل من صعوبات مالية
ايجي ناو EgyNow
2024-4-24T04:08:27+03:00

اخبارالمنوعات، الأربعاء 24 أبريل 2024 04 07 ص وجدت دراسة جديدة، أن .،دراسة يعاني معظم الناجين من السرطان في سن العمل من صعوبات مالية،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليدراسة: يعاني معظم الناجين من السرطان في سن العمل من صعوبات ماليةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الأربعاء 24/أبريل/2024 - 04:07 ص

وجدت دراسة جديدة، أن حوالي ستة من كل 10 بالغين في سن العمل تم تشخيص إصابتهم بالسرطان أصبح لديهم ضغطًا حقيقيًا على بقائهم المالي، ونشرت الدراسة في موقع upi الطبي.

يعاني معظم الناجين من السرطان في سن العمل من صعوبات مالية

واستندت الدراسة إلى بيانات أمريكية من مسح المقابلات الصحية الوطنية للأعوام من 2019 إلى 2021، والتي شملت أكثر من 90 ألف أمريكي في حوالي 35 ألف منزل.

أغلبية مرضى السرطان والناجين منه، و74٪ أفادوا بأنهم مجبرون على التغيب عن العمل بسبب مرضهم، ومعظمهم أبلغوا عن فقدان أكثر من أربعة أسابيع من العمل

وقال ما يقرب من 60% من الناجين من السرطان في سن العمل إنهم عانوا من بعض أشكال الصعوبات المالية، مثل التعامل مع الفواتير الطبية التي لا يستطيعون دفعها، والقلق وتأخير أو تخطي الرعاية اللازمة بسبب التكلفة. 

وتابع الباحثون، مع وجود ما يقرب من نصف الناجين من السرطان في سن العمل وليسوا مؤهلين بعد لتغطية الرعاية الطبية، فإن فهم الآثار المحتملة لتشخيص السرطان وعلاجه على التوظيف والدخل والوصول إلى تغطية التأمين الصحي لصاحب العمل أمر ضروري.

وقال الخبراء إن أصحاب العمل بحاجة إلى القيام بدورهم أيضًا، من خلال تقديم إجازات مرضية كافية مدفوعة الأجر وغير مدفوعة الأجر وخطط تأمين صحي عالية الجودة للعمال.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل دراسة: يعاني معظم الناجين من السرطان في سن العمل من صعوبات مالية،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار