عدد أيام الإجازات الرسمية للموظفين خلال شهر مايو 2024 
ايجي ناو EgyNow
2024-4-24T01:52:41+03:00

اخبارالمنوعات، كشفت مصادر حكومية عن عدد أيام الإجازات الرسمية بجانب الإجازات الاعتيادية الجمعة .،عدد أيام الإجازات الرسمية للموظفين خلال شهر مايو 2024 ،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليعدد أيام الإجازات الرسمية للموظفين خلال شهر مايو 2024 في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


كشفت مصادر حكومية عن عدد أيام الإجازات الرسمية بجانب الإجازات الاعتيادية «الجمعة والسبت» خلال شهر مايو المقبل، ويحصل عليها الموظف مدفوعة الأجر للقطاعين العام والخاص خلال الشهر. 

إجازات شهر مايو 2024 

وأوضحت المصادر لـ«الوطن» أن مجلس الوزراء قرر منح المواطنين خلال شهر مايو يوم 5 إجازة رسمية مدفوعة الأجر بديلا عن يوم إجازة عيد العمال 1 مايو، يليه يوم الاثنين الموافق 6 مايو إجازة شم النسيم. 

وتابعت المصادر، أن المواطنين يحصلون أيضا على الإجازات الرسمية العادية خلال شهر مايو ليومي الجمعة والسبت من كل أسبوع والتي تقدر بـ9 أيام طوال الشهر، ليصبح عدد إجازات المواطنين 11 يوما خلال شهر مايو 2024. 

وتستعرض الوطن في النقاط التالية أيام العطلات وإلاجازات التي سيحصل عليها المواطنين العاملين في القطاع الخاص والحكومي خلال شهر مايو 2024:

- السبت والجمعة 3 و 4 مايو.

- الأحد والاثنين 5 - 6 مايو المقبل وهي إجازة مدفوعة الأجر. 

- الجمعة والسبت 10 و11 مايو.

- الجمعة والسبت 17 و18 مايو.

- الجمعة والسبت 24 و25 مايو.

الجمعة 31 مايو.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل عدد أيام الإجازات الرسمية للموظفين خلال شهر مايو 2024 ،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار