الشيخ العفاسي يسخر من نتيجة أرسنال وتشيلسي ومتابعون يقصد الهلال
ايجي ناو EgyNow
2024-4-24T01:08:17+03:00

اخبارالمنوعات، الأربعاء 24 أبريل 2024 01 00 ص سخر الشيخ الكويتي الشهير .،الشيخ العفاسي يسخر من نتيجة أرسنال وتشيلسي ومتابعون يقصد الهلال،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالشيخ العفاسي يسخر من نتيجة أرسنال وتشيلسي.. ومتابعون: يقصد الهلالفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الأربعاء 24/أبريل/2024 - 01:00 ص

سخر الشيخ الكويتي الشهير مشاري بن راشد العفاسي من نتيجة مباراة أرسنال وتشيلسي، وذلك بعد أن استطاع أصحاب الأرض من الفوز على البلوز بنتيجة كبيرة لا تتكرر كثيرا، والبعض اعتقد أن الشيخ العفاسي كان يقصد هزيمة بالخماسية على يد العين الإماراتي.

الشيخ العفاسي يسخر  من نتيجة أرسنال.. ومتابعون: يقصد الهلال 

وبعد انتهاء المباراة، نشر الشيخ العفاسي تويتة مرفقة بنتيجة مباراة أرسنال وتشيلسي الكبيرة 5-0، وأبقت تلك النتيجة على آمال أرسنال في المنافسة على .

الشيخ العفاسي يسخر من نتيجة أرسنال

لكن البعض من المتابعين، اعتقدوا أن الشيخ مشاري بن راشد العفاسي أشار من خلال تلك التويتة إلى خروج الهلال من دوري على يد العين الإماراتي، التي انتهت بنتيجة 5 - 4 لصالح الفريق الإماراتي.

من هو الشيخ العفاسي؟

الشيخ مشاري بن راشد العفاسي قارئ قرآن كريم مشهور، إمام وخطيب في وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية بدولة الكويت.

ولد الشيخ مشاري بن راشد بن غريب بن محمد بن راشد العفاسي، من العفسة من قبيلة مطير في دولة الكويت، في 11 رمضان 1396 هـ الموافق 5 سبتمبر 1976م.

حصل على إجازة في القراءات العشر من الشيخ أحمد بن عبد العزيز الضويحي رحمه الله، وبرز الشيخ مشاري بصوته العذب وأسلوبه المميز في تلاوة القرآن الكريم، ما جعله من أشهر القراء في العالم الإسلامي.

وللشيخ العفاسي العديد من الإصدارات المسجلة، بما في ذلك تلاوات كاملة للقرآن الكريم، وتلاوات لبعض السور والآيات، وأدعية وابتهالات.

كما للشيخ مشاري نشاط دعوي بارز، حيث يلقي المحاضرات ويشارك في المؤتمرات الإسلامية في مختلف أنحاء العالم.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الشيخ العفاسي يسخر من نتيجة أرسنال وتشيلسي.. ومتابعون: يقصد الهلال،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار