تحرك عاجل من كاف بشأن مواجهة الأهلي ومازيمبي
ايجي ناو EgyNow
2024-4-24T00:20:49+03:00

اخبار الرياضة، 12 12 ص الأربعاء 24 أبريل 2024 الأهلي ومازيمبي .،تحرك عاجل من كاف بشأن مواجهة الأهلي ومازيمبي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليتحرك عاجل من كاف بشأن مواجهة الأهلي ومازيمبيفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


12:12 ص | الأربعاء 24 أبريل 2024

الأهلي ومازيمبي

شهدت الساعات الماضية تحركات عاجلة من جانب مسؤولي الاتحاد الأفريقي لكرة القدم بشأن مواجهة الأهلي ومازيمبي الكونغولي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وقال مصدر داخل الاتحاد الأفريقي لكرة القدم في تصريحات خاصة للوطن سبورت بأن مسؤولي الاتحاد الأفريقي تحدثوا مع مسؤولين بلجنة الحكام ويرفضون أي أخطاء تحكيمية في مباراة الإياب لاسيما وأن مواجهة الذهاب خاضها الفريقين دون تواجد تقنية الفيديو لمدة زادت عن ال٧٠ دقيقة مما تسبب في غضب كبير داخل الاتحاد الأفريقي لكرة ويرفض أي أخطاء تحكيمية من جانب الطاقم التحكيمي.

الكيني بيتر كاماكو حكما لمواجهة الأهلي ومازيمبي

ويدير مواجهة الأهلي ومازيمبي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا الحكم الكيني بيتر كاماكو واويرو ويعاونه مواطنيه جيلبرت شيرويت كمساعد أول وستيفن اونيانجو كمساعد ثاني والجامبي لامين جاميه كحكم رابع.

وكانت مباراة الذهاب أدارها االحكم الدولي البوروندي باسيفيك ندابيهاوينيمانا.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل تحرك عاجل من كاف بشأن مواجهة الأهلي ومازيمبي،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار