أرتيتا بدأنا مباراتنا أمام تشيلسي بشكل حاد وعدواني وهافيرتز كان رائعًا
ايجي ناو EgyNow
2024-4-24T00:20:17+03:00

اخبار الرياضة، الأربعاء 24 أبريل 2024 12 13 ص عبر المدرب الإسباني .،أرتيتا بدأنا مباراتنا أمام تشيلسي بشكل حاد وعدواني وهافيرتز كان رائعًا،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليأرتيتا: بدأنا مباراتنا أمام تشيلسي بشكل حاد وعدواني.. وهافيرتز كان رائعًافي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الأربعاء 24/أبريل/2024 - 12:13 ص

عبر المدرب الإسباني ميكيل أرتيتا المدير الفني لفريق أرسنال، عن سعادته بعد فوز فريقه أمام فريق تشيلسي في اللقاء الذي أقيم بينهما أمس في الممتاز.

وحقق فريق أرسنال فوز كبير للغاية على تشيلسي، إذ فاز الجانرز بنتيجة 5-0 على البلوز، في اللقاء الذي أقيم بين الفريقين في إطار لقاء مؤجل من الجولة 29.

تصريحات أرتيتا 

وقال أرتيتا في تصريحات صحفية: إنه ديربي كبير في لندن ونعلم ما يعنيه بالنسبة للجماهير، سنستمتع به ونرتاح ونستعد للمباراة التالية، ما أريده هو أن يتمكن اللاعبون من إدارة أنفسهم في غرفة تبديل الملابس، علينا أن نترك لهم بعض المساحة، إنهم يعرفون ما يلعبون من أجله.

وواصل الإسباني: التتويج بالدوري الإنجليزي هو مطلبهم، وأيضًا في اللحظات المناسبة تجعلهم يعتقدون أنهم يستطيعون فعل ذلك، أمامنا الكثير من المباريات، دعونا نستمتع الليلة ونعود إلى العمل.

وأكد أرتيتا: سعيد حقًا بالأداء الجماعي والفردي في مباراة اليوم، والوقوف في مباراة كبيرة ضد خصم كبير مثل تشيلسي، والحصول على نتيجة بالأداء الذي قدمناه اليوم، وذلك يجعلني سعيد حقًا، بدأنا حادين للغاية، ونشطين حقًا، وعدوانيين بعيدًا عن الكرة.

وعن كاي هافيرتز، قال أرتيتا: كانت مساهمته الإجمالية في كل مرحلة من اللعب هائلة جدًا، وعندما تضيف الهدفين اللذين سجلهما وبعض اللعب الترابطي الذي فعله في اللحظات الكبيرة، كان أداءً رائعًا.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل أرتيتا: بدأنا مباراتنا أمام تشيلسي بشكل حاد وعدواني.. وهافيرتز كان رائعًا،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار