تسلا تطلق سيارات جديدة قبل النصف الثاني من 2024
ايجي ناو EgyNow
2024-4-24T00:00:04+03:00

اخبارالمنوعات، الثلاثاء 23 أبريل 2024 11 38 م أعلنت شركة تسلا، اليوم .،تسلا تطلق سيارات جديدة قبل النصف الثاني من 2024،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليتسلا تطلق سيارات جديدة قبل النصف الثاني من 2024في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الثلاثاء 23/أبريل/2024 - 11:38 م

أعلنت شركة تسلا، اليوم الثلاثاء، أنها ستطرح سيارات جديدة قبل النصف الثاني من العام المقبل، ما أدى إلى ارتفاع أسهمها بنسبة 9% تقريبًا في تعاملات ما بعد ساعات العمل.

تسلا تطلق سيارات جديدة في النصف الأول

وحسب ما ذكرته وكالة أنباء رويترز، أدى حديث تسلا عن السيارات الجديدة، والتي قالت إنها ستشمل نماذج أكثر بأسعار معقولة، إلى زيادة ثقة المستثمرين في صانع السيارات الكهربائية في الوقت الذي تعاني فيه من منافسة شرسة بالإضافة إلى انخفاض الطلب.

وقدمت شركة صناعة السيارات تفاصيل قليلة عن المنتجات الجديدة لكنها قالت إنها ستصل قبل النصف الثاني من عام 2025، وكان هذا هو الهدف الذي حدده الرئيس التنفيذي في يناير لإطلاق سيارة من الجيل التالي بأسعار معقولة.

كما أن شركة تسلا ألغت خططها للسيارة، والتي توقع المستثمرون أن تكلفتها 25000 دولار وأن تدفع نمو شركة تسلا إلى شركة تصنيع سيارات ذات سوق ضخمة.

ويبدو أن النماذج الجديدة غير المحددة التي أشارت إليها تسلا يوم الثلاثاء هي منتجات مختلفة، ولم تحدد شركة صناعة السيارات السعر المستهدف.

بينما سيتم بناء النماذج على خطوط التصنيع الحالية وستستخدم جوانب منصتها الحالية ومنصة الجيل التالي، ونبهت إلى أن هذه الخطة قد تؤدي إلى تحقيق خفض في التكاليف أقل مما كان متوقعا في السابق.

وقالت شركة صناعة السيارات إن خطتها لنماذج جديدة ستسمح لها بالتحكم بشكل أفضل في النفقات الرأسمالية خلال الأوقات المضطربة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل تسلا تطلق سيارات جديدة قبل النصف الثاني من 2024،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار