ذروتها الأربعاء نصائح هامة من الأرصاد للتعامل مع الموجة الحارة
ايجي ناو EgyNow
2024-4-23T23:37:08+03:00

اخبارالمنوعات، نصائح للتعامل مع الرياح حذرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية من نشاط للرياح تكون .،ذروتها الأربعاء نصائح هامة من الأرصاد للتعامل مع الموجة الحارة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليذروتها الأربعاء.. نصائح هامة من «الأرصاد» للتعامل مع الموجة الحارةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


نصائح للتعامل مع الرياح.. حذرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية من نشاط للرياح تكون مثيرة للرمال والأتربة، غدا الأربعاء، على مناطق من غرب البلاد والمناطق المكشوفة من القاهرة الكبرى والوجه البحري وشمال الصعيد على فترات متقطعة.

وتوقعت هيئة الأرصاد الجوية، أن يسود غدا طقس شديد الحرارة نهارا على جميع الأنحاء، مائل للحرارة ليلا على أغلب الأنحاء، معتدل على السواحل الشمالية، لافتة إلى أن التعرض المباشر لأشعة الشمس يزيد من الإحساس بارتفاع درجات الحرارة.

طقس حار

وخلال التقرير، تقدم «الأسبوع» نصائح للمواطنين لاتباعها غدا الأربعاء خلال فترة نشاط الرياح وارتفاع درجات الحرارة.

نصائح التعامل مع طقس الغد

- الرجاء غلق النوافذ والأبواب وتشغيل المراوح وليس التكييفات، نظرا لوجود نشاط لرياح الخماسين بسرعات عالية، والتي ستكون محملة بالأتربة العالقة والتى تلتصق بالجدران والمفروشات وتصيب الجهاز التنفسي بأضرار بالغة.

- المصابون بأي نوع من أنواع ضيق التنفس أو الحساسية يجب ارتداء الكمامة عند الخروج على مدار اليوم.

- درجة الحرارة ستكون حارقة، لذلك يُرجى الابتعاد عن أشعة الشمس خلال ساعات النهار.

ً
حالة غدا.. الأرصاد تكشف موعد انخفاض درجات الحرارة

حالة الطقس غدا الأربعاء 24 إبريل 2024.. ارتفاع درجات الحرارة على كافة أنحاء الجمهورية

حالة الطقس الأيام المقبلة.. تحذير شديد من الأرصاد بسبب ارتفاع الحرارة



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل ذروتها الأربعاء.. نصائح هامة من «الأرصاد» للتعامل مع الموجة الحارة،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار