بعد فسخ الاتحاد الجزائري لتعاقده مع كوكاكولا هل ينحاز الأهلي لمطالب الجمهور؟ ومتابعون لا انتماء فوق غزة
ايجي ناو EgyNow
2024-4-23T23:08:04+03:00

اخبارالمنوعات، الثلاثاء 23 أبريل 2024 11 06 م خلال الساعات الماضية، .،بعد فسخ الاتحاد الجزائري لتعاقده مع كوكاكولا هل ينحاز الأهلي لمطالب الجمهور؟ ومتابعون لا انتماء فوق غزة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليبعد فسخ الاتحاد الجزائري لتعاقده مع كوكاكولا - هل ينحاز الأهلي لمطالب الجمهور؟.. ومتابعون: لا انتماء فوق غزةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الثلاثاء 23/أبريل/2024 - 11:06 م

خلال الساعات الماضية، تعرض النادي الأهلي لهجوم كبير من جماهير الفريق، وجماهير الكرة المصرية بشكل عام، بعد تعاونه مع شركة كوكاكولا الداعمة لإسرائيل، وازداد الضغط على نادي الأهلي، بعد فسخ الاتحاد الجزائري التعاقد مع شركة كوكاكولا، بسبب كونها داعمة لإسرائيل. 

هل ينحاز الأهلي لمطالب الجمهور ويفسخ التعاقد مع كوكاكولا؟

زاد الجمهور من ضغطه على إدارة الأهلي لفسخ التعاقد مع شركة كوكاكولا للمشروبات الغازية الداعمة لإسرائيل، وذلك بعد أن اتجه الاتحاد الجزائري لفسخ التعاقد مع كوكاكولا الداعمة لإسرائيل.

هل ينحاز الأهلي لمطالب الجمهور ويفسخ التعاقد مع كوكاكولا؟

ورأى جمهور الأهلي أنه من الضروري، أن تتخذ إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب، نفس الخطوة التي اتخذها الاتحاد الجزائري في فسخ التعاقد مع كوكاكولا الداعمة لإسرائيل، واعتبر الكثيرون من جمهور الأهلي وجماهير الكرة بشكل عام، أن التعاون مع شركة كوكاكولا، يعد انتهاكا كبيرا لمبادئ الأهلي المعروفة.

الأهلي كوكاكولا

وزاد من غضب الجماهير بشكل عام، هو التصريح الأخير لـ رئيس شركة الأهلي لكرة القدم عدلي القيعي، الذي يدعو فيه الجماهير للإقبال على شراء منتجات رعاة النادي، رغم موجة الغضب الواسعة من تعاقد الأهلي مع شركة كوكاكولا وسط حملات المقاطعة الشعبية المستمرة للشركات والمنتجات الداعمة لإسرائيل في حربها ضد غزة.

الأهلي وكوكاكولا

بينما يقارن البعض بين ظهور شعار الأهلي على زجاجات الشركة الداعمة لإسرائيل، وبين ارتداء عناصر المقاومة الفلسطينية كتائب الشهيد أبو علي مصطفى لأقمصة نادي الزمالك، وذلك بسبب كون الفريق الأبيض من الداعمين الأساسيين للمقاومة، وغير شريك لشركات داعمة لإسرائيل مثل كوكاكولا.

الأهلي وكوكاكولا

ويأتي الهجوم على الأهلي، بعد انتشار صورة لزجاجات من شركة كوكاكولا، يظهر فيها شعار الأهلي، وذلك ما أثار غضب الجمهور المصري، ويرجع ظهور الشعار على زجاجات من شركة كوكاكولا، إلى وجود شراكة إعلانية بين نادي الأهلي شركة كوكاكولا.

 كما تداول جمهور السوشيال ميديا، صورة من كواليس تصوير الإعلان الخاص بشركة كوكاكولا، وذلك الإعلان ظهر فيه عدد كبير من نجوم الأهلي مثل حسين الشحات، إمام عاشور ومحمد مجدي قفشه، وغيرهم من النجوم.

تعليقات الجمهور على تعاون الأهلي مع كوكاكولا

وانهالت التعليقات السلبية على نادي الأهلي، بعد عدم فسخ التعاقد مع شركة كوكاكولا فقال مستخدم، لا انتماء فوق أن تكون إنسانًا تفعل أضعف الإيمان، وتحترم أبسط المبادئ، التي لا تحتاج لشعارات ولا بطولات؛ كل بطولات الأهلي ساقطة أمام الاستمرار مع كوكاكولا وليبتون؛ أعلن مقاطعتي للنادي الأهلي وكل ما يمتّ إليه بأي شكل.

تعليقات الجمهور على تعاون الأهلي مع كوكاكولا

وتابع آخر، يا سيدي الأهلي خد فلوس كوكاكولا رجعها لأهلنا واحنا هنفضل مقاطعين وانت كمان خليك جدع وأفضل مقاطع، متزعلش نفسك.

تعليقات الجمهور على تعاون الأهلي مع كوكاكولا

وقال آخر، في خلال الـ 48 الساعة الجاية لو الأهلي ما فسخش تعاقده مع شركة كوكاكولا وليبتون هيكون عدوي للأبد، ياريت جمهور الأهلي كله يضغط عليه الموضوع دا الموضوع مش بسيط.

مطالبات بفسخ الأهلي التعاقد مع كوكاكولا

وعلق آخر، بعيدًا عن أي سف، اتمنى من ادارة الاهلي أن تستمع لغضب جمهورها وتنهي التعاقد مع كوكاكولا وليبتون.

وقال آخر، مساهمة لقتل أخواتنا، وأيا كان التعاقد كان امتى النهاردة ولا من خمسين سنة، ولكن دوري عليك أني أوعيك بالمقاطعة حتى لو كان بيحمل شعار ناديك، أنت ملكش سلطة على مسؤولين نادي لكن دورك أنك تكمل المقاطعة.

مطالبات بفسخ الأهلي التعاقد مع كوكاكولا مطالبات بفسخ الأهلي التعاقد مع كوكاكولا مطالبات بفسخ الأهلي التعاقد مع كوكاكولا


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل بعد فسخ الاتحاد الجزائري لتعاقده مع كوكاكولا - هل ينحاز الأهلي لمطالب الجمهور؟.. ومتابعون: لا انتماء فوق غزة،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار