سيشن تصوير لعمرو يوسف وأسرة شقو بالسعودية
ايجي ناو EgyNow
2024-4-23T22:44:51+03:00

اخبار الفن، خضع الفنان عمرو يوسف بطل فيلم شقو، وباقي أفراد فريق عمل الفيلم لجلسة تصوير نشر صورها .،سيشن تصوير لعمرو يوسف وأسرة شقو بالسعودية،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليسيشن تصوير لعمرو يوسف وأسرة «شقو» بالسعودية في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


خضع الفنان عمرو يوسف بطل شقو، وباقي أفراد فريق عمل الفيلم لجلسة تصوير نشر صورها يوسف على صفحته الخاصة عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير انستجرام واحتفل عمرو بنجاح فيلمه ووصوله لايرادات بلغت 51 مليون و403 ألف جنيه مصري في 13 يوم تربع بها الفيلم على قمة إيرادات موسم عيد الفطر المبارك.

سيشن تصوير لعمرو يوسف وأسرة «شقو» بالسعودية

وظهر في جلسة التصوير كل من عمرو يوسف ويسرا ودينا الشربيني وأمينة خليل و داعب عمرو صديقه النجم محمد ممدوح الذي غاب عن العرض الخاص للفيلم في دبي والرياض .

يجسد بطولة فيلم شقو عمرو يوسف، محمد ممدوح ودينا الشربيني وأمينة خليل والنجمة الكبيرة ، الفيلم من تأليف وسام صبري و يخرجه كريم السبكي وينتجه أحمد السبكي وتم طرحه في مصر في العيد و باقي الدول العربية والعالم.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل سيشن تصوير لعمرو يوسف وأسرة «شقو» بالسعودية ،وتم نقلها من أهل مصر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار