بسبب حادثة اغتصاب الشرطة تقبض على لاعبين بنادي واحد في الدوري الإنجليزي
ايجي ناو EgyNow
2024-4-23T22:44:17+03:00

اخبار الرياضة، الثلاثاء 23 أبريل 2024 10 42 م كشفت تقارير صحفية .،بسبب حادثة اغتصاب الشرطة تقبض على لاعبين بنادي واحد في الدوري الإنجليزي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليبسبب حادثة اغتصاب.. الشرطة تقبض على لاعبين بنادي واحد في الدوري الإنجليزيفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الثلاثاء 23/أبريل/2024 - 10:42 م

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، أن الشرطة الإنجليزية ألقت القبض على لاعبين في ناد واحد بـ الممتاز "بريميرليج".

القصة الكاملة للقبض على لاعبين بنادي واحد في الدوري الإنجليزي

وأكدت صحيفة ديلي ميل الإنجليزية، بأنه ألقي القبض على اثنين من لاعبي كرة القدم في الدوري الإنجليزي الممتاز بعد إبلاغ الشرطة بحادثة اغتصاب، مشيرة إلى أن اللاعبين اللذين لم يذكر اسمهما ينتميان إلى نفس النادي وتم القبض عليهما.

واللاعبان اللذان لم يذكر اسمهما ينتميان إلى نفس النادي وتم القبض عليهما في نهاية الأسبوع.

وبحسب ما قالته الصحيفة الإنجليزية، فإن الشرطة تحدثت مع أحد اللاعبين، حيث يبلغ من العمر 19 عامًا، للاشتباه في قيامه بالاعتداء والمساعدة والتحريض على الاغتصاب في ملعب النادي، قبل أن يتم القبض عليه رسميًا بعد مغادرة الملعب، مؤكدة أنه تم احتجاز اللاعب طوال الليل واستجوابه من قبل الشرطة.

 صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية

وأشارت الصحيفة الإنجليزية إلى أن  اللاعب الآخر تم القبض عليه، حيث يبلغ من العمر 19 عامًا أيضًا، وقامت الشرطة باستجوابه للاشتباه في ارتكابه جريمة اغتصاب.

وأتمت الصحيفة الإنجليزية، بأن اللاعبين تم إطلاق سراحهما بكفالة، وفي انتظار مزيد من التحقيقات.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل بسبب حادثة اغتصاب.. الشرطة تقبض على لاعبين بنادي واحد في الدوري الإنجليزي،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار