إلحقني يا نبيل نبيل الحلفاوي يكشف عن رسالة صوتية من صلاح السعدني‎
ايجي ناو EgyNow
2024-4-23T22:39:04+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : "إلحقني يا نبيل".. نبيل الحلفاوي يكشف عن رسالة صوتية من صلاح السعدني‎ ، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي إلحقني يا نبيل نبيل الحلفاوي يكشف عن رسالة صوتية من صلاح السعدني‎ الثلاثاء 23 أبريل 2024 10 34 م وشوشة .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


"إلحقني يا نبيل".. نبيل الحلفاوي يكشف عن رسالة صوتية من صلاح السعدني‎ الثلاثاء 23/أبريل/2024 - 10:34 م وشوشة كريمة محمود كشف الفنان نبيل الحلفاوي عن رسالة صوتية من صديقه الفنان الراحل صلاح السعدني على تليفونه الأرضي أثناء غيابه عن البيت، وذلك في منشور على حسابه بموقع التغريدات القصيرة "x " – تويتر سابقاً.وحكى "الحلفاوي" ما جاء في الرسالة قائلاً: "ابني بيحكيلي امبارح واحنا راجعين من العزاء..ما كنتش موجود في البيت.. التليفون الأرضي رن ودارت الآنسر ماشين فسمع صياح عمو السعدني: نييل..الحقني يا نبيل.. اللاب توب ابن الـ.... كاتبلي سيكينج فيروس، بيدور على فيروس يجيبهولي".جدير بالذكر أن الفنان الكبير صلاح السعدني رحل عن عالمنا صباح يوم الجمعة الماضي عن عمر يناهز 81 عاماً.

أخبار تهمك



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل "إلحقني يا نبيل".. نبيل الحلفاوي يكشف عن رسالة صوتية من صلاح السعدني‎ ،وتم نقلها من وشوشة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار