الأهلي يتخطى عنابة ويضرب موعدا مع الترجي في نصف نهائي كأس إفريقيا لليد
ايجي ناو EgyNow
2024-4-23T22:36:47+03:00

اخبار الرياضة، حقق الفريق الأول لكرة اليد رجال بالنادي الأهلي، فوزًا .،الأهلي يتخطى عنابة ويضرب موعدا مع الترجي في نصف نهائي كأس إفريقيا لليد،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالأهلي يتخطى عنابة ويضرب موعدا مع الترجي في نصف نهائي كأس إفريقيا لليدفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


حقق الفريق الأول لكرة اليد «رجال» بالنادي الأهلي، فوزًا كبيرًا على منافسه أولمبيك عنابة بنتيجة 40-21 في المباراة الني جمعتهما بختام الدور الرئيسي من بطولة كأس الكؤوس الإفريقية.

لاعبو الفريق الأول لكرة اليد بالنادي الأهلي 

«رجال يد الأهلي» يفوز على أولمبيك عنابة ويضرب موعدا مع الترجي

أقيمت المباراة على صالة ميلود هدفي بمدينة وهران، وقدم الفريق أداءً قويًّا منذ البداية، حيث أنهى الشوط الأول متقدما بنتيجة 19-13 قبل أن يفوز في نهاية المباراة بنتيجة 40-21.

وحجز الفريق الأول لكرة اليد «رجال» بالنادي الأهلي مقعده في الدور نصف النهائي، ليضرب موعدا مع فريق الترجي التونسي يوم الخميس المقبل في نصف نهائي بطولة كأس الكؤوس الإفريقية.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الأهلي يتخطى عنابة ويضرب موعدا مع الترجي في نصف نهائي كأس إفريقيا لليد،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار