العين يحبط ريمونتادا الهلال ويتأهل لنهائي دوري أبطال آسيا
ايجي ناو EgyNow
2024-4-23T22:28:28+03:00

اخبار الرياضة، انتهت مباراة الهلال والعين الإماراتي بفوز الأول بنتيجة 2 1، في المباراة التي جمعتهما .،العين يحبط ريمونتادا الهلال ويتأهل لنهائي دوري أبطال آسيا،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالعين يحبط «ريمونتادا» الهلال ويتأهل لنهائي دوري أبطال آسيافي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


انتهت مباراة والعين الإماراتي بفوز الأول بنتيجة 2-1، في المباراة التي جمعتهما على ملعب المملكة أرينا في إياب نصف نهائي دوري .

ورغم فوز الهلال في مباراة اليوم، إلا أن العين نجح في التأهل للنهائي بالفوز في مجموع نتيجة مباراتي الذهاب والإياب 5-4.

أهداف مباراة الهلال والعين الإماراتي

سجل روبن نيفيز الهدف الأول للهلال في الدقيقة 4 عن طريق ركلة جزاء، قبل أن يحرز إريك هدف التعادل للعين في الدقيقة 12 بأسيست من زميله يحيى نادر.

وأضاف سالم الدوسري هدف الهلال الثاني في الدقيقة 51 لتنتهي المباراة بفوز الهلال بنتيجة 2-1.

وينتظر العين الإماراتي الفائز من مباراة يوكوهاما مارينوس ضد أولسان في نصف نهائي دوري أبطال آسيا، لمواجهته في المباراة النهائية.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل العين يحبط «ريمونتادا» الهلال ويتأهل لنهائي دوري أبطال آسيا،وتم نقلها من أهل مصر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار