نتيجة مباراة الهلال والعين في دوري أبطال آسيا الفريق الإماراتي يتأهل لـ النهائي
ايجي ناو EgyNow
2024-4-23T22:20:06+03:00

اخبار الرياضة، الثلاثاء 23 أبريل 2024 10 13 م انتهت قبل قليل مباراة .،نتيجة مباراة الهلال والعين في دوري أبطال آسيا الفريق الإماراتي يتأهل لـ النهائي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالينتيجة مباراة الهلال والعين في دوري أبطال آسيا.. الفريق الإماراتي يتأهل لـ النهائيفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الثلاثاء 23/أبريل/2024 - 10:13 م

انتهت قبل قليل مباراة والعين، والتي أقيمت بين الفريقين في إطار مواجهات إياب الدور نصف النهائي لبطولة دوري .

وتأهل فريق العين الإماراتي إلى نهائي كأس آسيا، بعد الفوز على نظيره الهلال السعوي في مجموع مباراتي الذهاب والإياب بنتيجة 5-4، حيث انتهى لقاء الذهاب بفوز الفريق الإماراتي بنتيجة 4-2.

نتيجة مباراة الهلال والعين في دوري أبطال آسيا  الإياب

وفاز فريق الهلال السعودي على نظيره العين في إياب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال آسيا، بنتيجة 2-1 في اللقاء الذي أقيم على أرضية ملعب المملكة آرينا معقل الزعيم.

وسجل فريق الهلال هدفه الأول خلال اللقاء في الدقيقة 4 من بداية المباراة عن طريق ركلة جزاء أحرزها لاعبه روبن نيفيز.

وعدل فريق العين نتيجة المباراة، بإحرازه هدف في الدقيقة 12 من عمر شوط اللقاء الأول عن طريق لاعبه إريك يورجنيس، دي مينيزيس.

وفي الشوط الثاني بالدقيقة 51، أحرز فريق الهلال هدف التقدم عن طريق لاعبه سالم الدوسري.

اللقاء النهائي

من المقرر أن يلتقي فريق العين الإماراتي في نهائي دوري أطال آسيا، بالفائز من مباراة يوكوهاما مارينوس وأولسان غدًا في نصف النهائي.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل نتيجة مباراة الهلال والعين في دوري أبطال آسيا.. الفريق الإماراتي يتأهل لـ النهائي،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار