حالة الطقس غدا الأربعاء في مصر استمرار ارتفاع درجات الحرارة والعظمى 41
ايجي ناو EgyNow
2024-4-23T22:20:04+03:00

اخبارالمنوعات، الثلاثاء 23 أبريل 2024 10 17 م أوضحت الهيئة العامة .،حالة الطقس غدا الأربعاء في مصر استمرار ارتفاع درجات الحرارة والعظمى 41،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليحالة الطقس غدا الأربعاء في مصر.. استمرار ارتفاع درجات الحرارة والعظمى 41 في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الثلاثاء 23/أبريل/2024 - 10:17 م

أوضحت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، حالة غدًا الأربعاء في مصر، حيث تشهد البلاد أجواء شديدة الحرارة بسبب استمرار ارتفاع قيم درجات الحرارة على كافة الأنحاء، وتصل درجة الحرارة العظمى غدًا إلى 41 درجة مئوية على منطقة القاهرة الكبرى ومحافظات الوجه البحري.

حالة الطقس غدًا الأربعاء

ووفقًا لـ بيان هيئة الأرصاد الجوية، يكون الطقس غدًا الأربعاء الموافق 24 أبريل 2024، شديد الحرارة نهارًا على كافة الأنحاء، مائل للحرارة ليلًا على أغلب الأنحاء، معتدل على السواحل الشمالية، كما أن التعرض المباشر لأشعة الشمس يزيد من الإحساس بارتفاع درجات الحرارة.

الظواهر الجوية المتوقعة غدًا

وكشفت هيئة الأرصاد الجوية، عن الظواهر المتوقعة غدًا الأربعاء في مصر، حيث تشهد منطقة القاهرة الكبرى والوجه البحري، رياح نشطة بسرعة 30 كم/س، وقد تكون مثيرة للرمال والأتربة على المناطق المكشوفة.

ويسود منطقة السواحل الشمالية الغربية، نشاطا للرياح بسرعة 34 كم/س، وتكون مثيرة للرمال والأتربة غربًا، على أن يكون الطقس مشمسا خلال فترات النهار، فيما تشهد مناطق السواحل الشمالية الشرقية ووسط ، رياح معتدلة بسرعة 26 كم/س، ويسود منطقة جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر رياح معتدلة بسرعة 22 كم/س.

نشاط الرياح على أغلب الأنحاء

وتنشط الرياح المثيرة للرمال والأتربة بسرعة 30 كم/س، على منطقة شمال الصعيد فيما تكون الرياح معتدلة بسرعة 18 كم/س، على منطقة جنوب الصعيد، ويكون الطقس مشمسا خلال فترات النهار على كافة الأنحاء.

حالة البحر والأمواج غدًا

وبحسب توقعات هيئة الأرصاد الجوية، يكون البحر المتوسط معتدل، وارتفاع الموج يتراوح من 2 إلى 2.25 متر، واتجاه الرياح جنوبية شرقية إلى شمالية غربية، فيما يكون البحر الأحمر خفيف: معتدل، وارتفاع الموج يتراوح من 1: 1.5 متر، واتجاه الرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية.

درجات الحرارة المتوقعة غدًا الأربعاء في مصر

ونشرت الأرصاد الجوية، درجات الحرارة المتوقعة غدًا لبعض من المدن والمحافظات المصرية، وفيما يلي بيان بدرجات الحرارة العظمى والصغرى:

  • القاهرة: العظمى 41، الصغرى 29
  • شرم الشيخ: العظمى 37، الصغرى 27
  • كفر الشيخ: العظمى 38، الصغرى 27
  • العريش: العظمى 39، الصغرى 18
  • شبين الكوم: العظمى 40، الصغرى 25
  • السويس: العظمى 41، الصغرى 27
  • الإسكندرية: العظمى 37، الصغرى 24
  • مطروح: العظمى 23، الصغرى 18
  • الغردقة: العظمى 36، الصغرى 26
  • أسوان: العظمى 42، الصغرى 30
  • الأقصر: العظمى 42، الصغرى 29


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل حالة الطقس غدا الأربعاء في مصر.. استمرار ارتفاع درجات الحرارة والعظمى 41 ،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار