نتيجة مباراة أرسنال وتشيلسي في الدوري الإنجليزي الجانرز يتقدم في الشوط الأول
ايجي ناو EgyNow
2024-4-23T21:56:20+03:00

اخبار الرياضة، الثلاثاء 23 أبريل 2024 09 50 م يبحث محبو كرة القدم في .،نتيجة مباراة أرسنال وتشيلسي في الدوري الإنجليزي الجانرز يتقدم في الشوط الأول،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالينتيجة مباراة أرسنال وتشيلسي في الدوري الإنجليزي.. الجانرز يتقدم في الشوط الأولفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الثلاثاء 23/أبريل/2024 - 09:50 م

يبحث محبو كرة القدم في مصر والعالم العربي عن نتيجة مباراة أرسنال وتشيلسي التي ستقام بين الفريقين، في إطار مواجهات مسابقة الممتاز، بعد نهاية الشوط الأول.

نتيجة مباراة أرسنال وتشيلسي في الدوري الإنجليزي

وابتسمت نتيجة الشوط الأول من مباراة أرسنال وتشيلسي التي تقام في إطار لقاء مؤجل من الجولة الـ 29 لمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، لصالح الجانرز بنتيجة 1-0 في المباراة التي تقام على أرضية ملعب الإمارات.

ودون فريق أرسنال هدفه خلال اللقاء، بالدقيقة 4 من بداية المباراة عن طريق لاعبه لينادرو تروسار.

تشكيل تشيلسي

وسيدخل المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو، المدير الفني لفريق تشيلسي، مباراة فريقه لمواجهة نظيره فريق أرسنال في الدوري الإنجليزي، بتشكيل مكون من:

  • في حراسة المرمى: جورجي بيتروفيتش.
  • في خط الدفاع: أكسيل ديساسي - جيلكريست - بدياشيلي - مارك كوكوريلا.
  • في خط الوسط: كونور كالاجر - مويسيس كايسيدو - إنزو فيرنانديز.
  • في خط الهجوم: مودريك - نيكولاس جاكسون - نوني مادويكي.

تشكيل أرسنال

وقرر المدرب الإسباني ميكيل أرتيتا، المدير الفني لفريق أرسنال، أن يدخل مباراة فريقه لمواجهة نظيره فريق تشيلسي في الدوري الإنجليزي، بتشكيل مكون من:

  • في حراسة المرمى: ديفيد رايا.
  • في خط الدفاع: بن وايت - ويليام ساليبا - ماجهايس - تومياسو.
  • في خط الوسط: مارتن أوديجارد - توماس بارتي - ديكلان رايس.
  • في خط الهجوم: بوكايو ساكا - كاي هافرتز - تروسارد.


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل نتيجة مباراة أرسنال وتشيلسي في الدوري الإنجليزي.. الجانرز يتقدم في الشوط الأول،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار