أسامة يوسف يقترب من تدريب منتخب مصر للصالات خاص
ايجي ناو EgyNow
2024-4-23T21:53:53+03:00

اخبار الرياضة، اقترب أسامة يوسف ، نقيب المهن الرياضية، من تولي مهمة المدير الفني لمنتخب مصر .،أسامة يوسف يقترب من تدريب منتخب مصر للصالات خاص،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليأسامة يوسف يقترب من تدريب منتخب مصر للصالات (خاص)في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


اقترب أسامة يوسف ، نقيب المهن الرياضية، من تولي مهمة المدير الفني لمنتخب مصر للصالات، خلفًا لجهاد عرفة بعد الفشل في التأهل لمونديال الصالات لأول مرة منذ 32 عامًا بعد الخسارة أمام منتخب ليبيا في مباراة تحديد المركز الثالث ببطولة كأس الأمم الإفريقية 2024 التي استضافتها المغرب.

وعلم « » من مصادره أن أسامة يوسف هو المرشح الأول لخلافة جهاد عرفة في تدريب منتخب الصالات خاصةً وأنه يعتبر عميد مدربي كرة الصالات في مصر.

أسامة يوسف

وأكد المصدر أن هناك عدد من المدربين مرشحين لمنصب المدير الفني لمنتخب الصالات، ولكن حتى الآن الأقرب لهذا المنصب هو أسامة يوسف.

من هو أسامة يوسف المرشح لتدريب منتخب الصالات؟

أسامة يوسف نقيب المهن الرياضية وعضو باللجنة الفنية للمدربين، ورئيس اللجنة الفنية بمنطقة الجيزة لكرة القدم.

كما حصل أسامة يوسف في مسيرته التدريبية على بطولة الدوري والكأس مع فريق مركز شباب ميت عقبة للصالات، كما يعتبر عميد مدربي كرة الصالات في مصر.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل أسامة يوسف يقترب من تدريب منتخب مصر للصالات (خاص)،وتم نقلها من أهل مصر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار