استنوني بهاء سلطان يروج لحفله المقبل بالكويت
ايجي ناو EgyNow
2024-4-23T21:53:42+03:00

اخبار الفن، روج الفنان بهاء سلطان، لحفله المقبل على مسرح أرينا بالكويت، ضمن مهرجان ليلة عمر، .،استنوني بهاء سلطان يروج لحفله المقبل بالكويت،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالي«استنوني».. بهاء سلطان يروج لحفله المقبل بالكويتفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


روج الفنان بهاء سلطان، لحفله المقبل على مسرح أرينا بالكويت، ضمن مهرجان ليلة عمر، وذلك يوم 4 مايو المقبل.

بهاء سلطان يروج لحفله المقبل بالكويت

شارك بهاء سلطان عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، بوستر الحفل، وعلق: «استنوني في حفل 4 مايو على مسرح أرينا الكويت، ومشتاق جداً للجمهور الكويتي، وسعيد بمشاركتي بهذا المهرجان مهرجان ليلة عمر».

View this post on Instagram

A post shared by Bahaa Sultan - بهاء سلطان (@bahaasultanofficial)

آخر أعمال بهاء سلطان

الجدير بالذكر، أن آخر أعمال بهاء سلطان طرحه لأغنية «مارتحناش»، بالتعاون مع الشاعر هاني رجب، وألحان إسلام معز، ومدير إنتاج ماجد سليمان.

وتتضمن كلمات أغنية مارتحناش لـ بهاء سلطان: «أصعب حاجة في حياتك تبعد عن أي ناس، لو كان البعد راجل كنت قتلته وخلاص، لو كان البعد راحة كنا ارتحنا ونسينا، بس احنا بقالنا فترة بننام بدموع عنينا، ومرتحناش ولا الناس اللي بعدوا ارتاحوا بعدينا، ولا حبايب هتيجي في يوم تنسينا، دي قلة راحة غصب عنا مابنهداش، ومرتحناش ولا الناس اللي بعدوا ارتاحوا بعدينا، ولا حبايب هتيجي في يوم تنسينا، وقالوا هننسى بس بجد مابننساش، دايما تيجي النهاية عكس اللي اتمنناه، بعد ماتظبط حياتك على حد تكون معاه».

ً
«مارتحناش».. بهاء سلطان يطرح أحدث أعماله الغنائية | فيديو

وفاة والد زوجة بهاء سلطان

«كله فالصو».. أغنية جديدة تجمع بهاء سلطان وأحمد سعد في «عصابة عظيمة»



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل «استنوني».. بهاء سلطان يروج لحفله المقبل بالكويت،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار