الزعيم الصغنن محمد إمام يستقبل مولودا جديدا
ايجي ناو EgyNow
2024-4-23T21:40:56+03:00

اخبار الفن، استقبل الفنان محمد إمام مولودا جديدا، أسماه عُمر ، وهو الابن الثالث له بعد أن رزقه .،الزعيم الصغنن محمد إمام يستقبل مولودا جديدا،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالي«الزعيم الصغنن».. محمد إمام يستقبل مولودا جديدافي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


استقبل الفنان محمد إمام مولودا جديدا، أسماه «عُمر»، وهو الابن الثالث له بعد أن رزقه الله بطفلتين هما «خديجة» و«قسمت»، من زوجته نوران طلعت، التي تزوجها في أغسطس 2018.

وقال «إمام»، عبر صفحته على إنستجرام: «وَاللَّهُ جَعَلَ لَكُمْ مِنْ أَنْفُسِكُمْ أَزْوَاجاً وَجَعَلَ لَكُمْ مِنْ أَزْوَاجِكُمْ بَنِينَ وَحَفَدَةً وَرَزَقَكُمْ مِنَ الطَّيِّبَاتِ»، وأضاف: «الحمدلله رب العالمين عمر محمد إمام وصل بالسلامة، الزعيم الصغنن، اللهم أحفظه وبارك لنا في جميع أطفالنا يارب».

وحقق  «أبو نسب»، من بطولة محمد إمام، نجاحا كبيرا في مصر وعدد من الدول العربية والاجنبية، ويشارك في الفيلم عدد كبير من نجوم الفن أبرزهم ، وماجد الكدواني، ووفاء عامر، وهالة فاخر، ومحمد لطفي، وعلاء مرسي، وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف أيمن وتار وإخراج رامي إمام.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل «الزعيم الصغنن».. محمد إمام يستقبل مولودا جديدا،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار