درجة الحرارة تتخطى 40 بالقاهرة غدا و تحذير هام من الأرصاد للمواطنين
ايجي ناو EgyNow
2024-4-23T21:40:46+03:00

اخبارالمنوعات، حالة الطقس ودرجة الحرارة يتسائل كثير من المواطنين عن حالة الطقس غدا، وكم ستبلغ درجة .،درجة الحرارة تتخطى 40 بالقاهرة غدا و تحذير هام من الأرصاد للمواطنين،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليدرجة الحرارة تتخطى 40 بالقاهرة غدا.. و تحذير هام من «الأرصاد» للمواطنينفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


حالة ودرجة الحرارة.. يتسائل كثير من المواطنين عن حالة الطقس غدا، وكم ستبلغ درجة الحرارة؟ ومتى تنتهي الموجة الحارة؟ أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، اليوم الثلاثاء، أنه من المتوقع أن تسجل القاهرة الكبرى غدا الأربعاء 41 درجة مئوية في الظل، لأول مرة خلال ربيع 2024، بينما جنوب الصعيد 42 درجة مئوية. وشهدت القاهرة والمحافظات.


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل درجة الحرارة تتخطى 40 بالقاهرة غدا.. و تحذير هام من «الأرصاد» للمواطنين،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار