الهلال ضد العين سالم الدوسري يشعل المملكة أرينا بهدف أزرق فيديو
ايجي ناو EgyNow
2024-4-23T21:32:46+03:00

اخبار الرياضة، الهلال ضد العين أشعل الزعيم مباراته ضد العنابي، وسجل الهدف الثاني، في المواجهة .،الهلال ضد العين سالم الدوسري يشعل المملكة أرينا بهدف أزرق فيديو،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالهلال ضد العين.. سالم الدوسري يشعل المملكة أرينا بهدف أزرق «فيديو»في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


ضد العين.. أشعل الزعيم مباراته ضد العنابي، وسجل الهدف الثاني، في المواجهة التي تجمعهما حاليا، على ملعب المملكة أرينا، ضمن منافسات إياب الدور نصف النهائي من بطولة دوري .

5 دقائق من بداية الشوط الثاني كانت كافية من أجل أن يشعل سالم الدوسري أجواء قمة الهلال ضد العين، بإحرازه الهدف الثاني.

وكعادته سالم الدوسري في الأوقات الكبيرة يقدم أفضل ما لديه، وهو ما فعله اللاعب حينما أحرز هدفا ثانيا للهلال لتصبح النتيجة تقدم الأزرق 2-1.

وكان روبين نيفيز سجل نادي الهلال الهدف الأول في اللقاء، في الدقيقة الرابعة من علامة الجزاء.

هدف الهلال الأول بصوت المعلق مدحت شلبي ????️#دوري_آبطال_آسيا ⁧#الهلال_العين⁩ | ⁦ #SSC pic.twitter.com/XiUm3IEbls

— SSC (@ssc_sports) April 23, 2024

الضيوف أثبتوا أنهم لم يخرجوا عن تركيزهم بسبب هدف الهلال، ونجح العين في إحراز هدف التعادل بطريقة مميزة عن طريق اللاعب إيريك جورجينس دو مينيزيس.

العين يسجل هدف التعادل عن طريق إيريك⚽️

الهلال 1 × 1 العين #دوري_آبطال_آسيا ⁧#الهلال_العين⁩ | ⁦ #SSC pic.twitter.com/ZKSYvbyuWH

— SSC (@ssc_sports) April 23, 2024



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الهلال ضد العين.. سالم الدوسري يشعل المملكة أرينا بهدف أزرق «فيديو»،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار