محمد علي رزق ضيف الستات مايعرفوش يكدبوا في هذا الموعد
ايجي ناو EgyNow
2024-4-23T21:29:26+03:00

اخبار الفن، يحل الفنان محمد علي رزق ضيفا على برنامج الستات مايعرفوش يكدبوا الذي يذاع عبر شاشة .،محمد علي رزق ضيف الستات مايعرفوش يكدبوا في هذا الموعد،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليمحمد علي رزق ضيف «الستات مايعرفوش يكدبوا» في هذا الموعدفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


يحل الفنان محمد علي رزق ضيفا على برنامج «الستات مايعرفوش يكدبوا» الذي يذاع عبر شاشة CBC، ومن المتوقع أن يكشف من خلاله عن الكثير من التفاصيل المثيرة حول حياته الخاصة والفنية، لا سيما بعد تألقه في «صيد العقارب» الذي عرض في ماراثون .

ومن جانبها، أعلنت الصفحة الرسمية لـCBC، عن استضافة محمد علي رزق في «الستات مايعرفوش يكدبوا»، معلقة: «الفنان المتميز صاحب الشهرة من المحبة محمد علي رزق يحل، غدًا ضيفًا الكبير على برنامج الستات مايعرفوش يكدبوا، هيكلمنا عن تفاصيل أعماله في رمضان، شاهد 3 عصرًا على CBC».

View this post on Instagram

A post shared by CBC Egypt (@cbcegypt)

آخر أعمال محمد علي رزق

جدير بالذكر، أن محمد علي رزق يعيش حالة من النشاط الفني، وشارك في مسلسل «صيد العقارب» الذي عرض خلال ماراثون رمضان 2024.

أبطال مسلسل صيد العقارب

مسلسل صيد العقارب، شارك في بطولته كل من: غادة عبد الرازق، رياض الخولي، سيمون، عزوز عادل، منال سلامة، صفاء جلال، مي القاضي، سيف الديربى، محمد علاء، أحمد ماهر، مجدي بدر، سامية عاطف، ميار الغيطي، عماد صفوت، أحمد ماجد، أحمد جمال سعيد، ومحمد صلاح. ومسلسل «صيد العقارب» من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد حسن.

ً
محمد علي رزق يروج لظهور أسرة مسلسل«صيد العقارب» في ضيافة لميس الحديدي

مسلسلات رمضان 2024.. محمد علي رزق يكشف عن ملامحه في «صيد العقارب» | صورة

محمد علي رزق يستعد لـ«حدوتة منسية» بهذه الطريقة | صورة



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل محمد علي رزق ضيف «الستات مايعرفوش يكدبوا» في هذا الموعد،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار