بعد حملات المقاطعة بدائل اللحوم والأسماك
ايجي ناو EgyNow
2024-4-23T21:20:33+03:00

اخبارالمنوعات، الثلاثاء 23 أبريل 2024 09 16 م يبحث الكثير من المواطنين .،بعد حملات المقاطعة بدائل اللحوم والأسماك،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليبعد حملات المقاطعة.. بدائل اللحوم والأسماك في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الثلاثاء 23/أبريل/2024 - 09:16 م

يبحث الكثير من المواطنين بعد المقاطعة عن بدائل اللحوم والأسماك، حيث دشن عدد من مستخدمي منصات التواصل الإجتماعي حملات شعبية لمقاطعة الأسماك، في عدد من المحافظات المصرية، لمواجهة جشع التجار، وذلك بعد ارتفاع أسعار الأسماك في بورسعيد ومطروح والسويس والإسكندرية.

وتفاعل عدد كبير من المواطنين مع الحملات الشعبية لمقاطعة الأسماك، وأصبحت صفحات موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك، تستهدف الضغط على التجار الأسماك لتخفيض الأسعار، وفيما يلي يستعرض القاهرة 24 أبرز بدائل اللحوم والأسماك.

بعد المقاطعة.. بدائل اللحوم والاسماك

بدائل اللحوم والأسماك

وتعد بدائل اللحوم والأسماك أمر ضروري لجميع الفئات العمرية، وذلك للحصول على كميات البروتين التي يحتاجها الجسم بشكل يومي، وخاصة بعد ارتفاع أسعار العديد من السلع الغذائية وعلى رأسها البروتين الحيواني المتمثل في اللحوم الحمراء والأسماك أيضًا.

استهلاك زبدة الفول السوداني

وتعد زبدة الفول السوداني من أبرز بدائل اللحوم والأسماك، وعادة ما ينصح بها طبيًا من قبل خبراء التغذية العلاجية، حيث إنها تتضمن على نسبة عالية من البروتين، وللحصول على 8 جرام يوميًا من البروتين يمكن تناول ملعقتين من ذبدة الفول السوداني، كما يمكن استهلاكها من خلال العديد من الوصفات الغذائية.

بعد المقاطعة.. بدائل اللحوم والاسماك

الحمص

يعتبر الحمص واحد من أشهر أنواع بدائل اللحوم والأسماك، ويمكن استهلاكه كبديل لهذه السلع بعد حملات المقاطعة ضد الأسماك، فهو يتضمن على نسبة عالية من البروتين، ويمكن أن يعوض احتياج الجسم للبروتين الحيواني، بالإضافة إلى أنه يحسن مستويات الشبع ويعزز طاقة الجسم، ويستخدم كوجبة رئيسية أو مقبلات.

بعد المقاطعة.. بدائل اللحوم والاسماك

منتجات الألبان

يمكن للعديد من منتجات الألبان أن تكون ضمن بدائل اللحوم والأسماك، وأبرزها الجبنة القريش واللبن الرائب والزبادي، حيث تحتوي هذه الأطعمة على نسبة عالية من البروتين والكالسيوم وغيرها من العناصر الغذائية التي يحتاجها الجسم لإتمام الوظائف الحيوية، ويمكن استهلاك هذه البدائل على مدار اليوم ضمن النظام الغذائي المستهلك.

بعد المقاطعة.. بدائل اللحوم والاسماك

البيض

ينصح خبراء التغذية العلاجية بتناول البيض وتضمينه في النظام الغذائي بشكل يومي، حيث أنه يحتوي على نسبة عالية من البروتين، لذلك يمكن اعتباره ضمن بدائل اللحوم والأسماك بعد حملات المقاطعة التي تستهدف انخفاض الأسعار، فهو مصدر أساسي للكثير من الأشخاص الذي يحصلون على بدائل للبروتين، ويمكن تناوله بأكثر من طريقة.

بعد المقاطعة.. بدائل اللحوم والاسماك


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل بعد حملات المقاطعة.. بدائل اللحوم والأسماك ،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار