ما الفرق بين النانو سيراميك وأفلام الحماية؟
ايجي ناو EgyNow
2024-4-23T21:20:12+03:00

اخبارالمنوعات، الثلاثاء 23 أبريل 2024 09 00 م الفرق بين النانو سيراميك .،ما الفرق بين النانو سيراميك وأفلام الحماية؟،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليما الفرق بين النانو سيراميك وأفلام الحماية؟في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الثلاثاء 23/أبريل/2024 - 09:00 م

الفرق بين النانو سيراميك وأفلام الحماية من أكثر الكلمات بحثًا على جوجل، إذ يبحث السائقين عن أفضل الطرق لحماية طلاء سياراتهم. 

ما الفرق بين النانو سيراميك وأفلام الحماية؟

وفي الفترة الأخيرة انتشرت العديد من المنتجات التي يتم تطبيقها على السيارات لحماية الطلاء الخارجي لها، ويعد النانو سيراميك وأفلام الحماية أبرزها.

ويرصد القاهرة 24 في السطور التالية الفرق بين النانو سيراميك وأفلام الحماية والتي جاءت كما يلي:

النانو سيراميك

يفضل فئة كبيرة من المستهلكين تطبيق النانو سيراميك على السيارات، وهي عبارة عن سائل يتم وضعه على الهيكل الخارجي للسيارة، ويمكن وضع طبقة منه أو عدة طبقات.

ويحتوي النانو سيراميك على العديد من المزايا فهو يعطي للسيارة بريق لامع ويزيد من قيمة السيارة عند بيعها، ويساعد على بقاء السيارة نظيفة لفترات طويلة.

بالإضافة إلى أنه يجعل عملية تنظيف السيارة سهلة، ويحمي طلاء السيارة الأساسي من الأكسدة التي قد تحدث نتيجة تعرض السيارة لأشعة فوق البنفسجية.

ويجب أن يتم تطبيق النانو سيراميك في أماكن موثوقة فعملية تطبيقه صعبة، ويجب أن تتم بدقة وعلى يد خبراء مدربين.

وعلى الرغم من مميزات النانو سيراميك إلا أن تكلفته للبعض قد تكون مرتفعة جدًا، وقد يحدث بعض المشاكل به بسبب استخدام الغسيل الآلى أو تقنيات غسيل غير صحيحة.

أفلام الحماية

هي عبارة عن أفلام شفافة من البلاستيك يتم وضعها على الهيكل الخارجي للسيارة، لحمايته من الخدوش.

وهي أكثر سمكا من النانو سيراميك مما يجعلها أكثر فاعلية في حماية السيارة من الخدوش والشظايا التي قد تصطدم بالسيارة خلال السير.

وتوفر أفلام الحماية حماية أكبر لطلاء السيارة الخارجي مقارنة بالنانو سيراميك، ولكن أن تم تركيبة بطريقة غير صحيحة أو استخدام أنواع رديئة فأنه قد يتسبب في تلف الطلاء.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل ما الفرق بين النانو سيراميك وأفلام الحماية؟،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار