نتيجة مباراة المصري وفاركو في الدوري الممتاز الفريق البورسعيدي ينتصر بثنائية
ايجي ناو EgyNow
2024-4-23T21:08:39+03:00

اخبار الرياضة، الثلاثاء 23 أبريل 2024 09 05 م تمكن فريق الكرة الأول .،نتيجة مباراة المصري وفاركو في الدوري الممتاز الفريق البورسعيدي ينتصر بثنائية،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالينتيجة مباراة المصري وفاركو في الدوري الممتاز.. الفريق البورسعيدي ينتصر بثنائية في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الثلاثاء 23/أبريل/2024 - 09:05 م

تمكن فريق الكرة الأول بنادي المصري البورسعيدي، من تحقيق الفوز على نظيره فاركو بثنائية مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بين الفريقين ضمن منافسات الجولة التاسعة عشرة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز. 

وأقيمت مباراة فريق المصري البورسعيدي أمام نظيره فاركو، في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة على ملعب برج العرب، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من الدوري الممتاز. 

تقدم الفريق البورسعيدي مبكرا بالهدف الأول في الدقيقة 4 من عمر الشوط الأول، عن طريق ميدو جابر من ركلة جزاء تحصل عليها الفريق. 

وفي الدقيقة 54 من الشوط الثاني، عزز فريق المصري البورسعيدي التقدم بالهدف الثاني في مرمى فاركو، عن طريق محمد الشامي مهاجم الفريق البورسعيدي. 

وفي الدقيقة 90، قلص نادي فاركو الفارق، ليحرز اللاعب عمرو موسى هدفا في مرمى فريق المصري البورسعيدي. 

ترتيب الفريقين في جدول الدوري الممتاز 

وبهذا الفوز رفع فريق المصري البورسعيدي رصيده إلى 31 نقطة في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، حيث لعب الفريق 18 مباراة، فاز في 9 مباريات، وتعادل 4 لقاءات، بينما تلقى الفريق الخسارة في 5 لقاءات. 

على الناحية الأخرى، تجمد رصيد فريق فاركو عند 12 نقطة في المركز السادس عشر في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، حيث لعب الفريق البرتقالي 17 مباراة، فاز في مباراتين، وتعادل في 6 لقاءات، بينما تلقى الفريق الخسارة في 9 مباريات. 



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل نتيجة مباراة المصري وفاركو في الدوري الممتاز.. الفريق البورسعيدي ينتصر بثنائية ،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار