تدشين المراكز والأنشطة الصيفية بمختلف مديريات محافظة الجوف
ايجي ناو EgyNow
2024-4-23T20:54:16+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : تدشين المراكز والأنشطة الصيفية بمختلف مديريات محافظة الجوف، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي يمني برس دشنت بمحافظة الجوف الأنشطة والدورات الصيفية بمختلف مديريات المحافظة تحت شعار 8220;علم .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


يمني برس|

دشنت بمحافظة الجوف الأنشطة والدورات الصيفية بمختلف مديريات المحافظة تحت شعار “علم وجهاد”.

وعقب التدشين اطلع عدد من أعضاء مجلس الشورى ووكلاء المحافظة ومسؤول التعبئة العامة في المحافظة، على الأنشطة الصيفية في مدرسة الضلفان في المطمة، والمدرسة النموذجية في المتون ومدرسة الإمام علي النموذجية في الحزم.

وأشاد الزائرون بالأنشطة والبرامج المتنوعة التي يتلقاها الطلاب في مجالات تعليم القرآن الكريم وعلومِه والفقه واللغة العربية والخطابة وغيرها من العلوم والمعارف، وتحصينهم من الأفكار المغلوطة التي يسعى أعداءُ الأمة لتعميمها في أوساطِ الجيل الصاعد.

وشهدت مديريات برط إقبالاً كبيرا من قبل الطلاب للالتحاق بالأنشطة والدورات الصيفية والذي يجسد مستوى الوعي والحرص على الاستفادة منها في اكتساب العلوم النافعة وتنمية القدرات في مختلف الجوانب.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل تدشين المراكز والأنشطة الصيفية بمختلف مديريات محافظة الجوف،وتم نقلها من يمني برس نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار