بعد ظهورها بـ طرحة زفاف مايا دياب تطرح برومو أغنيتها الجديدة عروس
ايجي ناو EgyNow
2024-4-23T20:52:39+03:00

اخبار الفن، 08 25 م الثلاثاء 23 أبريل 2024 كتب معتز عباس نشرت الفنانة .،بعد ظهورها بـ طرحة زفاف مايا دياب تطرح برومو أغنيتها الجديدة عروس،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليبعد ظهورها بـ طرحة زفاف.. مايا دياب تطرح برومو أغنيتها الجديدة "عروس"في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


08:25 م الثلاثاء 23 أبريل 2024

كتب - معتز عباس:

نشرت الفنانة مايا دياب، البرومو الأول لأغنيتها الجديدة التي تحمل اسم "عروس"، عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

وكتبت مايا دياب، على صفحتها: "أحلى عروس تشاركني فرحتها على أنغام أغنيتي الجديدة عروس 2024".

وتفاعل جمهور "إنستجرام" مع الفيديو وعلقوا: "ألف مبروك عروس"، "لا يمكنني أن أقرر أيهما جميل أنتي أم الأغنية؟"، "تهانينا يا عروستي"، "أنت الحب عزيزتي مايا نحن نحبك"، "مبروك يا مايا"، "شو حلوة طلتها".

يذكر أن، مايا دياب أطلقت 3 أغنيات من ألبوم MY MAYA فبراير الماضي، وصدرت الأغنيات الأولى من الألبوم بعنوان "طاقة إيجابية" و"دتقلان".

.. "مع السلامة يا توماس".. الحزن يخيم على الوسط الفني بعد رحيل تامر عبدالحميد

صور- بسمة بوسيل على البحر تستمتع بإجازة الصيف مع أولادها في الجونة



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل بعد ظهورها بـ طرحة زفاف.. مايا دياب تطرح برومو أغنيتها الجديدة "عروس"،وتم نقلها من مصراوي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار