جبروت امرأة قتلت زوجها وألقت جثته من الطابق السادس في الشرقية
ايجي ناو EgyNow
2024-4-23T20:33:20+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : جبروت امرأة.. قتلت زوجها وألقت جثته من الطابق السادس في الشرقية، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي كشفت جهات التحقيق تفاصيل جديدة في واقعة مصرع مؤذن بالأوقاف إثر سقوطه من الطابق السادس بمدينة العاشر من رمضان بمحافظة الشرقية، كانت الأجهزة .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


كشفت جهات التحقيق تفاصيل جديدة في واقعة مصرع مؤذن بالأوقاف إثر سقوطه من الطابق السادس بمدينة العاشر من رمضان بمحافظة الشرقية، كانت الأجهزة الأمنية في مديرية أمن الشرقية، تلقت إخطارًا من مأمور قسم ثان العاشر من رمضان يفيد بسقوط:" تامر فهمي حسن" في العقد الرابع من عمره من الطابق السادس.

على الفور انتقل ضباط المباحث لمكان الحادث وتم العثور على جثة مؤذن بالأوقاف مصابا بكسور في جميع أنحاء الجسد، وتواصلت التحريات الأولية لوجود شبهة جنائية في الوفاة وتم التحفظ على الجثمان تحت تصرف النيابة العامة. والتي قررت نقل الجثمان إلى مشرحة الطب الشرعي بالزقازيق، وانتداب أحد الأطباء الشرعيين لإجراء الصفة التشريحية على الجثمان، لبيان سبب الوفاة وكيفية حدوثها، وصرحت بالدفن عقب الانتهاء من الصفة التشريحية، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة وملابساتها.

هذا واستمتعت جهات التحقيق لأقوال المتهمين، وكشفت التحقيقات وجود خلافات بين المجني عليه وزوجته، حيث قامت:"داليا. ن" زوجة المجني عليه بإنهاء حياة زوجها تامر بالاشتراك مع عشيقها:"محمد.ا. ج" وذلك بإلقائه من شرفة الطابق السادس.

هذا وتحرر المحضر رقم ٢١٧١ لسنة ٢٠٢٤ جنح قسم ثان العاشر من رمضان، وتم ضبط المتهمين وعرضهم النيابة العامة للتحقيق.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل جبروت امرأة.. قتلت زوجها وألقت جثته من الطابق السادس في الشرقية،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار