موعد حفل كاظم الساهر في الإمارات
ايجي ناو EgyNow
2024-4-23T20:33:01+03:00

اخبار الفن، أعلن الفنان كاظم الساهر، عن موعد حفله المقبل على مسرح أرينا بمدينة دبي بالإمارت، .،موعد حفل كاظم الساهر في الإمارات،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليموعد حفل كاظم الساهر في الإماراتفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أعلن الفنان كاظم الساهر، عن موعد حفله المقبل على مسرح أرينا بمدينة دبي بالإمارت، وذلك يوم 23 مايو المقبل.

كاظم الساهر يكشف عن موعد حفله بالإمارات

شارك كاظم الساهر عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، بوستر الحفل، وعلق: «أجواء من العمر تستنّاكم مع حفل كاظم الساهر في كوكاكولا أرينا في دبي يوم الخميس 23 مايو اشتروا تذاكركم قبل فوات الأوان».

أجواء من العمر تستنّاكم مع حفل #كاظم_الساهر في كوكاكولا أرينا في دبي يوم الخميس 23 May اشتروا تذاكركم قبل فوات الأوان.https://t.co/M00MToQ2dI pic.twitter.com/g7RpzXJymh

— كاظم الساهر Kadim Al Sahir (@KadimAlSahirORG) April 23, 2024

كاظم الساهر يطرح أغنيته «Holdyourfire»

وفي وقت سابق، طرح كاظم الساهر، أغنية جديدة بعنوان «Holdyourfire»، والتي تسلط الضوء على الحرب الجارية بالأراضي الفلسطينية، وما يتعرض له أهل على يد جيش الاحتلال الإسرائيلي من هجمات غاشمة.

وعلق على الأغنية عبر إنستجرام: «جديدة تهدف إلى منح الموسيقى بعدا إنسانيا عمليا يتخطى الترفيه، لتصبح وسيلة فاعلة لدعم السلام والجهود الإنسانية في غزة خصوصا».

ً
لدعم أهل غزة.. كاظم الساهر يطرح أغنية جديدة بالإنجليزية

كاظم الساهر يكشف تفاصيل أغنيته للشعب الفلسطيني «Hold your fire»

كاظم الساهر يحيي حفلا إضافيا بـ دبي في هذا الموعد



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل موعد حفل كاظم الساهر في الإمارات،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار