تشكيل آرسنال وتشيلسي الرسمي في ديربي لندن بالدوري الإنجليزي الممتاز
ايجي ناو EgyNow
2024-4-23T20:30:07+03:00

اخبار الرياضة، تشكيل آرسنال وتشيلسي أعلن المدير الفني للجانرز، ميكيل أرتيتا، ونظيره في البلوز، .،تشكيل آرسنال وتشيلسي الرسمي في ديربي لندن بالدوري الإنجليزي الممتاز،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليتشكيل آرسنال وتشيلسي الرسمي في ديربي لندن بالدوري الإنجليزي الممتازفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


تشكيل آرسنال وتشيلسي.. أعلن المدير الفني للجانرز، ميكيل أرتيتا، ونظيره في البلوز، ماوريتسيو بوكتينيو، العناصر الأساسية لديربي لندن الشهير، والمقرر إقامته بعد قليل، ضمن منافسات بطولة الممتا.

ويحتضن آرسنال نظيره فريق تشيلسي في قمة نارية، اليوم الثلاثاء، والمؤجلة من الجولة الـ29 بمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم موسم 2023-2024.

آرسنال ضد تشيلسي

ويبحث فريق أرسنال في مباراة اليوم أمام تشيلسي عن مواصلة الانتصارات في بطولة الدوري الإنجليزي، للاستمرار في صراع المنافسة على لقب المسابقة مع وليفربول.

ويحتل فريق أرسنال المركز الأول في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 74 نقطة، وبفارق الأهداف عن ليفربول صاحب المركز الثاني، ونقطتين عن فريق مانشستر سيتي الذي يمتلك مباراة مؤجلة.

أما فريق تشيلسي فيدخل مباراة الديربي أمام أرسنال بهدف تحقيق الانتصار لتحسين مركزه في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، حيث يحتل المركز التاسع برصيد 47 نقطة، وله مباراتين مؤجلتين.

تشكيل أرسنال ضد تشيلسي في الدوري الإنجليزي

في حراسة المرمى: دافيد رايا.

في خط الدفاع: بن وايت - ويليام ساليبا - جابرييل - تاكيهيرو تومياسو.

في خط الوسط: ديكلان رايس - توماس بارتي - مارتن أوديجارد.

في خط الهجوم: بوكايو ساكا - كاي هافيرتز - لياندرو تروسارد.

تشكيل تشيلسي ضد أرسنال في الدوري الإنجليزي

في حراسة المرمى: بيتروفيتش.

في خط الدفاع: ألفي جيلشريست - أكسيل ديساسي - بينوا بادياشيل - مارك كوكوريا.

في خط الوسط الدفاعي: مويسيس كايسيدو - إنزو فيرنانديز.

في خط الوسط الهجومي:: نوني مادويكي - كونور كالاجير - ميهايلو مودريك.

في خط الهجوم: نيكولاس جاكسون.

موعد مباراة أرسنال ضد تشيلسي في الدوري الإنجليزي اليوم

وتنطلق مباراة أرسنال ضد تشيلسي، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، والعاشرة مساءً بتوقيت والدوحة، والحادية عشرة مساءً بتوقيت أبوظبي، وذلك على أرضية ستاد «الإمارات» معقل الجانرز.

القنوات الناقلة لمباراة أرسنال ضد تشيلسي في الدوري الإنجليزي

وتُعد مجموعة قنوات بين سبورتس هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري الإنجليزي الممتاز، وبالتالي هي القنوات الناقلة لمباراة أرسنال ضد تشيلسي، وتحديدًا عبر شاشة قناة beIN Sports HD 1.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل تشكيل آرسنال وتشيلسي الرسمي في ديربي لندن بالدوري الإنجليزي الممتاز،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار