مشاركة أسقفية الخدمات في القافلة السابعة لمبادرة مسافة السكة لأهالينا في غزة
ايجي ناو EgyNow
2024-4-23T20:18:37+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : مشاركة أسقفية الخدمات في القافلة السابعة لمبادرة مسافة السكة لأهالينا في غزة، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي مشاركة أسقفية الخدمات في القافلة السابعة لمبادرة مسافة السكة لأهالينا في غزةطباعةأعجبك الموضوع؟سجّل إعجابك بصفحتنا على فيسبوك لتحصل .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


مشاركة أسقفية الخدمات في القافلة السابعة لمبادرة مسافة السكة لأهالينا في غزة طباعة أعجبك الموضوع؟ سجّل إعجابك بصفحتنا على فيسبوك لتحصل على المزيد أنا معجب بالشروق بالفعل، لا تظهر هذه الرسالة مرة أخرى . محمد فتحي نشر في: الثلاثاء 23 أبريل 2024 - 8:18 م | آخر تحديث: الثلاثاء 23 أبريل 2024 - 8:18 م

شارك الأنبا يوليوس الأسقف العام لمصر القديمة وأسقفية الخدمات وفريق خدام وخادمات أسقفية الخدمات، أمس الأول، وللمرة الثانية، في إعداد وتجهيز محتويات شاحنة مساعدات إلى أهالينا فى غزة، وذلك ضمن أعمال التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي.

وقالت الكنيسة القبطية الأرثوذكسية في بيان لها اليوم،:" هذه هي القافلة السابعة من قوافل "مسافة السكة لأهالينا في غزة" التي يرسلها التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي إلى الشعب الفلسطيني.

وبحسب البيان:" تحوي المساعدات التي قدمتها أسقفية الخدمات أغطية ومراتب وملابس للأطفال وغيرها من المستلزمات، التى قدمها أبناء الكنيسة القبطية الأرثوذكسية الفترة الأخيرة، وتم تجميعها في مخازن الأسقفية بمدينة نصر بالقاهرة.

خدمة الشروق للرسائل القصيرة SMS.. اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة قد يعجبك أيضا


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل مشاركة أسقفية الخدمات في القافلة السابعة لمبادرة مسافة السكة لأهالينا في غزة،وتم نقلها من بوابة الشروق نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار