مهرجان أسوان لأفلام المرأة ينظم ورشة للتمكين الاقتصادي والاجتماعي غدا
ايجي ناو EgyNow
2024-4-23T19:49:38+03:00

اخبار الفن، يعقد مهرجان أسوان لأفلام المرأة، ظهر غد الأربعاء، ورشة تفاعلية عن دور السينما في .،مهرجان أسوان لأفلام المرأة ينظم ورشة للتمكين الاقتصادي والاجتماعي غدا،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليمهرجان أسوان لأفلام المرأة ينظم ورشة للتمكين الاقتصادي والاجتماعي غدافي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


يعقد مهرجان أسوان لأفلام المرأة، ظهر غد الأربعاء، ورشة تفاعلية عن دور السينما في تحقيق التمكين الاقتصادي والاجتماعي للمرأة، وذلك ضمن برنامج ممول من الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية، وتنفذه مؤسسة باثفايندر انترناشونال في المهرجان.

تسليط الضوء على قضايا المرأة في المجتمع المصري

وتأتي هذه الورشة في إطار رؤية مهرجان أسوان والبرنامج حول دور الإعلام وصناعة السينما في تسليط الضوء على قضايا المرأة في المجتمع المصري، وأهمية هذه الوسائط في الإسهام في تحسين الحياة الاجتماعية و الاقتصادية للنساء والفتيات من خلال نشر الصور الإيجابية حول تمكين المرأة اجتماعيا واقتصاديا وفي شتى نواحي الحياة.

جدير بالذكر أن البرنامج يعمل بشراكة وثيقة مع مختلف الشركاء الحكوميين وتتمثل فى وزارة التعاون الدولي، ووزارة التضامن الاجتماعي، والمجلس القومي للمرأة، ويمتد على مدار 5 سنوات حتى عام 2027.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل مهرجان أسوان لأفلام المرأة ينظم ورشة للتمكين الاقتصادي والاجتماعي غدا،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار