نصائح لمرضى القلب المفتوح ماذا قالت الصحة ؟
ايجي ناو EgyNow
2024-4-23T19:48:02+03:00

اخبارالمنوعات، كشفت وزارة الصحة السكان عن كيفية العناية بمرضى القلب المفتوح بعد إجراء عملية القلب، حيث .،نصائح لمرضى القلب المفتوح ماذا قالت الصحة ؟،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالينصائح لمرضى القلب المفتوح.. ماذا قالت «الصحة»؟في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


كشفت وزارة الصحة السكان عن كيفية العناية بمرضى القلب المفتوح بعد إجراء عملية القلب، حيث قالت أنه يجب الكشف المبكر والمتابعة والعلاج قبل وبعد إجراء العملية المصدر:صوت الأمةنصائح لمرضى القلب المفتوح.. ماذا قالت «الصحة»؟

كشفت وزارة الصحة السكان عن كيفية العناية بمرضى القلب المفتوح بعد إجراء عملية القلب، حيث قالت أنه يجب الكشف المبكر والمتابعة والعلاج قبل وبعد إجراء العملية ، وأن العلاج بالمجان ضمن مبادرة رئيس الجمهورية لفحص وعلاج الأمراض المزمنة والكشف المبكر عن الاعتلال الكلوي .

وأضحت في تقرير لها اليوم، أنه تستغرق رحلة إعادة تأهيل المريض من شهر ل 3 شهور تعتمد على ممارسة الرياضة والتغذية الجيدة ، ولابد من متابعة برنامج تأهيلي يساعد المريض في العودة إلى حياته الطبيعية.

وقدمت عدة نصائح لمرضى القلب المفتوح وهي كالتالي:

 * الحرص على اتباع حمية غذائية صحية قليلة الدهون والصوديوم، وغنية بالبروتينات.

* عدم إهمال تعليمات الطبيب.

* الحرص على اتباع قسط كافي من الراحة.

* الصبر وعدم استعجال الأمور، فقد يستغرق التعافي الكامل بعد عملية القلب المفتوح مدة عام بكامله.

* العناية بجرح العملية جيدًا

* لا تقم بالاستحمام أو غسل منطقة الجرح إلا بعد أن يسمح لك الطبيبب

* بحيث تجنب الأمور التي قد تؤخر شفاء عظمة الصدر

* تجنب قيادة المركبات.

* عدم حمل أو دفع أغراض يزيد وزنها عن 4.54 كيلوغرام.

* الالتزام بأدويتك والتعايش مع القليل من الألم في البداية.

 



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل نصائح لمرضى القلب المفتوح.. ماذا قالت «الصحة»؟،وتم نقلها من صوت الأمة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار