سعر ميتسوبيشي إكسباندر في السوق المصرية
ايجي ناو EgyNow
2024-4-23T19:44:15+03:00

اخبارالمنوعات، الثلاثاء 23 أبريل 2024 07 00 م تعد سيارة ميتسوبيشي .،سعر ميتسوبيشي إكسباندر في السوق المصرية،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليسعر ميتسوبيشي إكسباندر في السوق المصريةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الثلاثاء 23/أبريل/2024 - 07:00 م

تعد سيارة ميتسوبيشي إكسباندر من أشهر الطرازات العائلية المتوافرة في السوق المصرية، وهي تعد الخيار الأمثل لمحبي هذه الفئة. 

سعر ميتسوبيشي إكسباندر في السوق المصري

ووفقًا لآخر تحديث أعلنه وكيل علامة ميتسوبيشي اليابانية في السوق المصري، بلغ سعر ميتسوبيشي إكسباندر في السوق المصري كما يلي:

  • الفئة الأولى بسعر مليون و440 ألف جنيه.
  • الفئة الثانية بسعر مليون و500 ألف جنيه.

مواصفات ميتسوبيشي إكسباندر في السوق المصري

وتعد سيارة ميتسوبيشي إكسباندر من السيارات الاقتصادية في استهلاكها للوقود إذ تستهلك نحو 5 لترات عند قطع مسافة تصل إلى 100 كم.

ودعمت السيارة بمحرك رباعي الأسطوانات وبسعة وصلت إلى 1،5 لتر، و141 نيوتن/متر من عزم الدوران، وبقوة 104 أحصنة، وتصل السرعة القصوى للسيارة إلى 188 كم/ساعة.

وتصل سعة خزان الوقود إلى 45 لتر، وتعتمد السيارة على نظام الدفع الأمامي للعجلات، ويقترن المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي، وتستغرق السيارة نحو 12،1 ثانية للانتقال من وضع الثبات حتى سرعة 100 كم.

وتحتوي السيارة على نظام ترفيهي مكون من شاشة وسائط مقاس 5 بوصة، وبلوتوث، ومدخل USB، ومدخل AUX، والتحكم في الراديو من عجلة القيادة.

وتضم سيارة ميتسوبيشي إكسباندر عجلة قيادة متعددة الوظائف، ولوحة عدادات، ومكيف هواء، وزر تشغيل وإيقاف المحرك، ومصابيح ضباب أمامية، وحساسات مطر للمساحات الأمامية، وزجاج معتم، ومرايا جانبية كهربائية، وحساسات مصابيح أمامية.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل سعر ميتسوبيشي إكسباندر في السوق المصرية،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار