عاجل ذا صن تنصح ليفربول بإنهاء حقبة محمد صلاح رغم ارتفاع أرقامه القياسية
ايجي ناو EgyNow
2024-4-23T19:33:29+03:00

اخبار الرياضة، 07 25 م الثلاثاء 23 أبريل 2024 محمد صلاح .،عاجل ذا صن تنصح ليفربول بإنهاء حقبة محمد صلاح رغم ارتفاع أرقامه القياسية،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليعاجل- «ذا صن» تنصح ليفربول بإنهاء حقبة محمد صلاح رغم ارتفاع أرقامه القياسيةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


07:25 م | الثلاثاء 23 أبريل 2024

محمد صلاح

رأت صحيفة «ذا صن» الإنجليزية، أن نهاية الموسم الجاري، هو الأنسب بالنسبة لليفربول لبيع نجمه المصري محمد صلاح، خصوصًا مع تلقيه عدد من العروض القيمة من عدد من أندية الخليج.

ويرتبط محمد صلاح بعقد مع الريدز حتى صيف 2025، أي نهاية الموسم المقبل 2024/25.

ونشرت «ذا صن» تقريرًا مطولًا قالت فيه إن الميركاتو الصيفي المقبل هو الأنسب لرحيل صلاح عن جنبات ملعب أنفيلد روود.

«ذا صن»: يجب أن يذهب صلاح وليفربول كلاً في طريقه هذا الصيف، وفوز الريدز بالدوري سيكون أجمل وداعية

وأوضحت الصحيفة، أن ليفربول بحاجة ماسة لتقديم محمد صلاح قدراته الخارقة للفوز في الـ5 مباريات المتبقية في الموسم الحالي، ثم يجب عليهم إخباره شكرًا ووداعًا، لافتة إلى أنه في حالة تمكنه من قياة الريدز من الظفر بلقب البريميرليج الموسم الحالي فسيكون ذلك وداعية مناسبة لنجم الأنفيلد الرائع على الإطلاق.

وأضافت: «يجب أن يذهب صلاح وليفربول كلاً في طريقه هذا الصيف، قبل تقدمه في العمر».

وتابعت الصحيفة: «إصابة صلاح في أوتار الركبة أثرت عليه بشدة، واضطرته للغياب عن الريدز في مباريات الموسم الحالي أكثر مما فعل في أي موسم منذ انضمامه لفريق الميرسيسايد الأحمر».

وأكملت: «قبل انضمام صلاح إلى الفراعنة في كأس الأمم الإفريقية الأخيرة، سجل 14 هدفًا وصنع 8 في 20 مباراة بالدوري الإنجليزي، لكن بعد عودته من الإصابة، سجل ثلاثة أهداف وتمريرة حاسمة واحدة في سبع مباريات».

واستأنفت: «النجم المصري لا يزال هداف الريدز، مسجلاً 20 هدفًا أو أكثر في للمرة الخامسة في سبعة مواسم، على الرغم من أن رقم أهدافه المتوقع هو (17.27) أعلى قليلًا من رصيده الفعلي (17) وتمريراته الحاسمة (تسعة) أفضل من المتوقعة البالغة 8.84، ولكن على الرغم من بقاء أرقامه الرئيسية مرتفعة، إلا أن أدائه العام لم يكن متطابقًا دائمًا».

إلا أن الصحيفة عادت وأكدت: «سيكون الأمر مثير للسخرية في حالة التشكيك في أفضل لاعب في ليفربول حاليًا، وخامس أفضل الهدافين التاريخيين في الريدز، ولكن حتى الأساطير لها مدة صلاحية، فقط اسألوا روبي فاولر ومايكل أوين».

وعن نقطة رحيل محمد صلاح، أفادت ذا صن: «صلاح لم يتبق أمامه سوى عام واحد على عقده الذي يتقاضى بموجبه 350 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا، وفي حاله تمديده سيطلب الرقم ذاته أو أكثر وإذا لم يفعل ذلك، فستكون هذه فرصة ليفربول الأخيرة للحصول على مبلغ خيالي جراء بيعه».

واستمرت: «العرض السعودي المتوقع لصلاح لن يكون مرتفعًأ هذا المرة، لكن فكرة التعاقد مع أعظم لاعب مسلم على الإطلاق، سيكون بمثابة انقلاب للدوري السعودي، وهو ما سيجعلهم على استعداد لدفع أكثر من المنافسين الآخرين، مثل الفرنسي».

ووجهت الصحيفة السؤال للمتابعين: «دخول ليفربول الموسم المقبل بدون هداف الفريق في المواسم السبعة السابقة، سيكون أمرًا صعبًا بالنسبة لـ ليفربول ومدربهم الجديد، لكن بالنظر إلى قوتهم النسبية في الهجوم، هل سيكون من الأفضل لـ ليفربول بيعه واستثمار أموال الصفقة، بالإضافة إلى راتبه، في لاعبين جدد في مناطق أخرى من الملعب؟».

وزادت: «على الجميع ألا ينسى كيف أنفق ليفربول مبلغ 142 مليون جنيه إسترليني التي جنوها من صفقة بيع فيليب كوتينيو لـ ، إذ تمكنوا من جلب أليسون بيكر وفيرجيل فان ديك وأصبحوا أبطالًا في إنجلترا وأوروبا والعالم».

واختتمت الصحيفة تقريرها قائلة: «مايكل إدواردز عاد للفريق، الرجل كان العقل المدبر للتعاقد مع صلاح وبيع كوتينيو والتعاقد مع أليسون وفان دايك، إلى الأنفيلد، هل يدعم ليفربول للانفصال عن محمد صلاح أثناء انتقالهما بالنادي إلى حقبة جديدة؟».



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل عاجل- «ذا صن» تنصح ليفربول بإنهاء حقبة محمد صلاح رغم ارتفاع أرقامه القياسية،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار