عاجل الأهلي يفاجئ جمهوره عودة الرباعي الأخطر لتدريبات الفريق
ايجي ناو EgyNow
2024-4-23T19:33:25+03:00

اخبار الرياضة، 07 31 م الثلاثاء 23 أبريل 2024 الأهلي .،عاجل الأهلي يفاجئ جمهوره عودة الرباعي الأخطر لتدريبات الفريق،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليعاجل- الأهلي يفاجئ جمهوره.. عودة الرباعي «الأخطر» لتدريبات الفريقفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


07:31 م | الثلاثاء 23 أبريل 2024

الأهلي

زفّ النادي الأهلي، بشرى سارة لجماهيره، بإعلانه عودة رباعي الفريق المصاب إلى التدريبات، وأبرزهم النجم محمد الشناوي الحارس الأساسي للشياطين الحمر.وشارك الشناوي وحسين الشحات وأليو ديانج وإمام عاشور، لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، اليوم، في التدريبات الجماعية التي أقيمت على ملعب مختار التتش بعد تعافيهم من الإصابة.

الأهلي يعلن عودة الرباعية المصاب لتدريبات

وانتظم الشناوي، كابتن الفريق، في تدريبات الحراس، فيما شارك الشحات في المران بواقي الوجه، إلى جانب تواجد ديانج وإمام، وشارك الرباعي في المران الذي اشتمل على جزء بدني وتدريبات الكرة.

وأكد الدكتور أحمد جاب الله، رئيس الجهاز الطبي في تصريحات بالمركز الإعلامي للنادي الأهلي، تعافي الرباعي وجاهزيتهم من الناحية الطبية، بعد انتهائهم من تنفيذ البرنامج التأهيلي الخاص بكل منهم.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل عاجل- الأهلي يفاجئ جمهوره.. عودة الرباعي «الأخطر» لتدريبات الفريق،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار