7 نصائح تحميك من الموجة الحارة منها شرب الماء
ايجي ناو EgyNow
2024-4-23T19:25:15+03:00

اخبارالمنوعات، نصائح تحميك من الموجة الحارة تضرب البلاد خلال هذه الفترة موجة حارة، حيث وصلت درجة .،7 نصائح تحميك من الموجة الحارة منها شرب الماء،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالي7 نصائح تحميك من الموجة الحارة.. منها شرب الماءفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


نصائح تحميك من الموجة الحارة.. تضرب البلاد خلال هذه الفترة موجة حارة، حيث وصلت درجة الحرارة إلى 40 درجة مئوية، ولذلك يبحث الكثير من المواطنين عن 7 نصائح للحماية من الموجة الحارة.

نصائح للتعامل مع الموجة الحارة

وتوفر «الأسبوع» لمتابعيها معرفة كل ما يخص الموجة الحارة وذلك ضمن خدمة مستمرة تقدمها لزوارها في مختلف المجالات ويمكنكم المتابعة من خلال الضغط هنا.

الموجة الحارة

1 - شرب الكثير من الماء

يجب شرب كمية كبيرة من الماء على مدار اليوم خلال ارتفاع درجات الحرارة والموجة الحارة، من أجل تعويض السوائل والأملاح والمعادن المفقودة، ومن ثم الوقاية من الإصابة بالجفاف.

2 - ارتداء الملابس الخفيفة

يجب ارتداء الملابس الخفيفة الفضفاضة في الأجواء الحارة، لأن الثقيل منها يؤدي إلى ارتفاع درجة حرارة الجسم، مع مراعاة أن تكون فاتحة اللون ومصنوعة من القطن.

نصائح تحميك من الموجة الحارة

3 - تناول عصائر خالية من السكر

يجب تناول العصائر والسوائل في الأجواء الحارة لأنها مصدر غني بالفيتامينات والمعادن، ويحتاج لها الجسم، ولكن يجب أن تكون من غير سكر.

4 - استخدام كريم واقي من الشمس

يجب عند الخروج من المنزل في الموجة الحارة، استخدام كريم واقي من الشمس لحماية الجلد من الإصابة بالحروق وأضرار أشعة الشمس.

نصائح تحميك من الموجة الحارة

5 - تجنب الكحوليات والمشروبات الغازية

تجنب تناول الكحوليات من المشروبات التي يجب الابتعاد عنها في الموجة الحارة، لأن الكحول يزيد من فرص الإصابة بالجفاف.

6 - استعمال النظارة الشمسية

تمنع النظارات الشمسية من الأشعة فوق البنفسجية الصادرة عن الشمس من اختراق القرنية وإصابتها بالالتهاب، ولحماية العين عند ارتدائها خارج المنزل.

7 - تغطية الرأس

يجب تغطية الرأس قبل الخروج من المنزل في الموجة الحارة من خلال ارتداء قبعة على الرأس، لتقليل الإصابة بضربات الشمس.

ً
بعد الارتفاع القياسي لدرجات الحرارة.. موعد انكسار الموجة الحارة

بعد الارتفاع.. الأرصاد تعلن موعد انكسار الموجة الحارة

هل تساهم رياح الخماسين في انكسار الموجة الحارة؟.. مركز المناخ يكشف التفاصيل



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل 7 نصائح تحميك من الموجة الحارة.. منها شرب الماء،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار