المقاولون 2005 يواصل انتصاراته بالفوز علي بلدية المحلة بثلاثية
ايجي ناو EgyNow
2024-4-23T19:01:29+03:00

اخبار الرياضة، واصل فريق المقاولون العرب مواليد 2005 انتصاراته بتحقيق الفوز السادس على التوالي على .،المقاولون 2005 يواصل انتصاراته بالفوز علي بلدية المحلة بثلاثية،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالمقاولون 2005 يواصل انتصاراته بالفوز علي بلدية المحلة بثلاثيةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


واصل فريق المقاولون العرب مواليد 2005 انتصاراته بتحقيق الفوز السادس على التوالي على فريق بلدية المحلة بثلاثية مقابل هدف، أحرزها محمود الخطيب بيبو وأحمد مدحت وسعد عبد القادر، في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم على ملاعب المقاولون، ضمن منافسات بطولة دورى الجمهورية للموسم الرياضي 2023 /2024.

يقود الفريق المدير الفني عبد العزيز مصطفي (زيزو) ومحمد فوزي مدرب الفريق وأحمد صابر مدرب حراس المرمى ونادر نشأت مخطط أحمال وهاني عدلي إداري الفريق وأحمد هشام أخصائي إصابات الملاعب.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل المقاولون 2005 يواصل انتصاراته بالفوز علي بلدية المحلة بثلاثية،وتم نقلها من البوابة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار