التشكيل الرسمي لمباراة الهلال والعين في إياب نصف نهائي دوري الأبطال
ايجي ناو EgyNow
2024-4-23T18:56:13+03:00

اخبار الرياضة، الثلاثاء 23 أبريل 2024 06 52 م يبحث عشاق كرة القدم في .،التشكيل الرسمي لمباراة الهلال والعين في إياب نصف نهائي دوري الأبطال،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالتشكيل الرسمي لمباراة الهلال والعين في إياب نصف نهائي دوري الأبطالفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الثلاثاء 23/أبريل/2024 - 06:52 م

يبحث عشاق كرة القدم في مصر والعالم العربي، عن تشكيل والعين في اللقاء الذي يقام بين الفريقين في إطار مواجهات نصف نهائي بطولة دوري .

موعد مباراة الهلال والعين في دوري الأبطال

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الهلال والعين في إياب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال آسيا، مساء اليوم الثلاثاء في تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، على أرضية ستاد المملكة آرينا معقل الفريق السعودي، على ملعب المملكة آرينا معقل الفريق السعودي.

تشكيل الهلال 

قرر المدرب البرتغال خورخي خيسوس المدير الفني لفريق الهلال، أن يدخل مباراة فريقه لمواجهة نظيره فريق العين بدوري الأبطال، بتشكيل مكون من:

  • في حراسة المرمى: بونو.
  • في خط الدفاع: سعود، تمبكتي، آل البليهي، الشهراني.
  • في خط الوسط: نيفيز، سافيتش، ميشايل.
  • في خط الهجوم: سالم الدوسري، مالكوم، الشهري.

تشكيل العين لمواجهة الهلال السعودي

قرر المدرب الأرجنتيني هارنان كرسبو المدير الفني لفريق العين، أن يدخل مباراة فريقه لمواجهة نظيره فريق الهلال بدوري الأبطال، بتشكيل مكون من: كوامي أوتون، بارك يونج وو، يحيي نادر، أليخاندرو روميرو، بندر الاحبابي، أحمد برمان، ايريك مانديز، خالد الهاشمي، ماتياس بالاسيوس، سفيان رحيمي.

ويذكر أن لقاء الذهاب الذي جمع بين الفريقين في إطار نصف نهائي دوري أبطال آسيا، انتهى بفوز الفريق الإماراتي بنتيجة 4-2 على ملعب هزاع بن زايد.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل التشكيل الرسمي لمباراة الهلال والعين في إياب نصف نهائي دوري الأبطال،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار